Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مشاهد ولقطات مؤلمة

هذه مشاهد ولقطات وهي خير شاهد لما يجري في ليبيا. في الداخل قمع وسجون وارهاب واستبداد وزمر المنافقين وفي الخارج استهتار وتبدير لثروات الشعب الليبي وفوق ذلك استهزاء يقيّم هذه الشعب ودينه واعرافه وتقاليده. هذه المشاهد تعبر عن نفسها وهي لا تحتاج الى كلمات او تعليق. ادعوكم الى قراءة الفقرة التالية من بيان حركة اللجان الثورية تم مشاهدة كافة الروابط لتحكموا بانفسكم على هذه الزمرة التي اتحكمنا والتي ابتلينا بها طيلة 39 عاما.

(......وفوق كل ذلك حفه بالبنين والحفدة، الذين أعزه بهم قرة أعين له ورفعا لذكره، تفخر بالقائد العظيم معمر القذافي، وهو يستقبل العيد التاسع والثلاثين لثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة، محفوفا بأبنائه الذين يجري في عروقهم دمه، ويتشرفون بحمل اسمه وقد تشربوا في البيت الصالح من معينه الطاهر قيم الدين القويم ومثل أهلهم العربية والمبادئ الجماهرية للثورة، التي فجرها والدهم وامتلأت صدورهم حبا للقائد، ووفاء له وارتباطا به وذودا عنه ودفاعا عن القيم التي أرساها، وترسخت في عقولهم القيم الجماهيرية للثورة، مؤمنين بسلطة الشعب حريصين عليها حرص والدهم ومدافعين عنها دفاع والدهم الدائم والمستمر ضد كل المرجفين والطامعين.....). من نص بيان حركة اللجان الثورية يوم 24 .08. 2008

لمعرفة ما اسمته حركة اللجان الثورية البيت الصالح وخريجيه وحفاظهم على قيّم الدين القويم ادعوكم لمشاهدة الشريط الذي شاهده الملايين وهو يسخر من الديكتاتور القدافي وابنائه ويتهم القذافي شخصيا بالاستيلاء على الأموال الليبية واستخدامها في الصرف على لهو ونزوات ابنائه. شاهدوا يخت الساعدي ويخت المعتصم وشاهدوا حفلات خط ولوح. انها فعلا خط ولوح ثروات الليبيين في الفسق والفساد.

اضغط على رابط يوتوب:

http://www.youtube.com/watch?v=0Q76KpQs19c

كذلك ادعوكم لتصفح هذا الرابط وفتح الصور من الصفحة 1 الى 6 لتشاهدوا من اين سيأتي احفاد قائدهم:

http://supermodels.nl/vanessahessler/pictures/1

تم ادعوكم للضغط على هذا الرابط:

http://supermodels.nl/models/

تحت هذا الرابط ستجدون اسماء وصور المئات من الرقيق الأبيض من امثال فانيسا هسلر وعناوين وكلائهن. العملية تبدأ بإستئجارهن مقابل مبالغ طائلة ودعوتهن على حفلة عشاء بادخة وتزداد هذه المبالغ صعودا كلما كان حساب الأب تخينا وزاد المفسد التعلق بهن. اضافة لذلك فإن هذا العنوان هو المصدر الرئيسي لفتيات الليل اللواتي يتم استئجارهن لحضور حفلات ابناء القذافي الماجنة والتي تقام على يخوتهم على شواطيء فرنسا الجنوبية بعيدا عن الجماهيرية التعيسة والبائسة.

فانيسا هسلر قالت في احدى المقابلات الصحفية بأن رغم صغر سنها فلقد مرت على الكثير من ايدي الرجال ويزعجها غيرة هولاء الرجال ومستقبلا لن ترتبط بأحد ابدا. ونحن من جانبنا نبشر فانيسا بأن ابناء القائد عديمي الغيرة والاحساس فعيشي حياتك يافانيسا وشاركي في انتزاع رغيف الخبز من أفواه المحرومين الليبيين.

المهدي الطويبي
mehditwibi@yahoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home