Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 2 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


تصحيح : إلى السيد رمضان جربوع

السيد رمضان جربوع
لقد كانت شهادتك في مقالك ( الأبريليون ) شهادة خاطئة تماماً. لقد قلت أن ابريل 1976م كان بسبب التدريب العسكري. أحداث التدريب العسكري كانت في نهاية سنة 1974 وبداية سنة 1975م.

أحمد الجهمي



من هو عاشور الشامس؟

اردت أن اتوجه لكم بهذا التساؤل البسيط - فهل من مساعد؟ من هو عاشور الشامس ؟ مولده – نشأته - تاريخه السياسي - أية معلومات عنه؟ الحقيقة ليس الغرض استخباراتي ! على الرغم من الاستخبارات ليست بحاجة إلى أن تسال ! إنما هو من منطلق معرفة من يكتب هذه المقالات عن رجال سياسيين بليبيا ويعرف كل شيء عنهم كل هذه المعرفة، ووجدتني لا أعرف عنه شيء – ومن هنا رأيت أن اسأل هذا السؤال ! . من هو عاشور الشامس ؟ وشكراً .

خالد



كفاية فضائح يا شلقم

يقول شلقم أن ايطاليا حذرت ليبيا من الهجوم الأمريكي ويبدو أنه فخورا بذلك. لو كنت في مكانك يا شلقم لحزنت، فهذا آدا دفعاتنا وحكومتنا في وجود المعلومات المسبقة عن الهجوم، يا ترى كيف كان سيكون في غيابها؟

خليفه الجفايري



إلى راعي الرياضة الليبية

المهندس محمد القدافي
نحن الطلبة المقيمين في بريطانيا انكم تعرفون اننا موجودون في الغربة من اجل الدراسة وما اشتياقنا الي الوطن الغالي كنا في متعت قناة ليبيا الرياضية لكي نستمتع بالدوري اليبي علي القمر عرب سات او الهت باد ولكن يا حسرتنا تم نقل القناة الي القمر نيل سات وهذا القمر لايوجد في بريطانيا اذا نناشد حظرتكم بان تعودو لنا القناة علي القمر عرب سات او الهت بارد ومن حقنا ان نستمتع بالدوري اليبي كما كل الجاليات العربيه املنا في الله ثم فيكم .

عنهم علي المبروك



إلى سيادة المشرف الثقافي في ماليزيا

يا سيادة المستشار أذا لم تقوم بمساعدة الطلبة وأكمال أجرأتهم والله سوف أقوم بفضحك ولدي كل المعلومات وكيف نلت الدكتوراة وكيف تحصلت عليها ومن قام بكتابته لك في الجامعة......ياثني نسيت أيام وانقساماجو وداتو كرامات , وكيف كنت تتملق للسارق مصطفي القيلوشي القائم بالأعمال,لاتنسي يا ثني مازالت أورقك محفوظة عندي في الكمبيوتر يا مشرف طلابي الله أكبر علي ليبيا لاترسل ألا الذين علي شاكلتك,لقد قضيت تسعة سنوات في ماليزيا للحصول علي الدكتورة,لاتنسي الصور أيضا معي وبالتاريخ وتاريخ قدومك ألي ماليزيا,وقد أعذر من أنذر.. دكتور ليبيا.. أرجو أن لاتدفعني لأرسال ملفاتك للطلبة في ماليزيا.

طالب



معاناة الطلاب في المكتب الشعبي كندا

منذ سنوات والمكتب يعاني من قلة الكفاءات من تكليف شرطي المناوبة عيسى الرواب الذي تسبب في كوارث أدت إلى إغلاق الكثير من الجامعات في وجه الطلاب الليبين , و كذلك تقديم الخدمات من مخصصات الطلاب , والتأمين الذي تكبل العديد من حالات الولادة من المواطنين ليبين ليسوا بطلبة وقد إشتكت شركة التأمين من هذه التجاوزات , زد على ذلك دفع فواتير لطلاب خارج كندا. ولنا لقاء.

طلبة بكندا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home