Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القبيله تسيطر عـلى شركة الاسمنت الليبية
وين راقدين يا رقابة؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة صندوق الانماء الاقتصادى الاجتماعى
الاخوة جهاز الرقابة والتفتيش

تحية طيبية

فى البداية اشكر الاخ امين الرقابة م. ابراهيم علي على هذا الحديث الجيد لقناة الشبابية الذى من خلاله استطاع كل مواطن ان يزرع فى نفسه الثقه ويبلغ عن اى شئ يراه من سرقه ورشوة وغيرة ولكن ياسيد امين الرقابة اريد اليوم انا اوضح لك بعض الاشياء التى يجب من ان تضع لها حدا ان كان كلامك صحيح وان كنت جادا فى محاربة استغلال الوظائف والقبلية .
اريد ان اعلمك ان تفشى القبلية فى هذه الشركة واقصد شركة الاسمنت الليبية المساهمة وللاسف فى رئيس مجلس الادارة وهو محمد عبد المولى منصور بداء فى الاتصال باقاربه وعشيرته لكى يدخلهم فى البزنس وهو بادخال شركات وتشاركيات تخص اقاربه وعشيرته لكى يحصل على المال عن طريق اقاربه لانه لايعرف احد فى بنغازى وهو يريد ان يستغل الفرصه التى اتت اليه ويستغل منصبه وانشغال الشريك الاجنبى وهم النمساويين فى اموار كثيرة وهو يخطط هو واشخاص اخرين لادخال اقاربة الى الشركة واعطائهم اعمال ومشاريع وصندوق الانماء لايحرك ساكننا تاكدوا وسوف ترون هذه القبلية وصحة هذه الكلام الايام القادمة وحرام ياشركة الاسمنت الليبيه يمسكوك هل الناس من نقص التريس .
نامل التحقيق فى هذا الكلام .
مع العلم ان شركة الاسمنت الليبية به 2500 منتج ينتمون الى كل القبائل الليبية وانا احذر من الفتنه التى يريد ان يعمله محمد عبد المولى منصور رئيس مجلس ادارة شركة الاسمنت الليبيه سوف تشعل الشركة بنارلايمكن ان تنطفى بعدها .
وللحديث بقية .

على مفتاح العمامى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home