Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرد السريع عـلى بوخطوة الصادق

عزيزى بوخطوة الصادق

اولا اشكرك على قراءة مقالاتى, وتتبع ما يكتبه الاحصائى, لان ذلك يشعرنى بان مقالاتى بداءةت تصل الى القراء, وكما ذكرت فى تعليقك ان كتابتى شروى غروى رغم اننى بحثت عن هاتان الكلماتان فى القواميس العربية لاعرف معناهما ولم اصل الى تفسيرا للمعنى , وممكن يرجع ذلك لقلة القواميس العربية الموجودة. على اية حال كلامك صحيح واذا ما قراءة جيدا مقالى بعنوان الهجرة للاستقرار) وخاصة الفقرة الاولى لوجدت اعترافى بذلك واننى اكتب عن كل شىء.

اما موضوع بعص زوجة الوزير, فهو موضوع حصل فى ليبيا مع زوجة رجل المخابرات الليبية وخلفيات نتائج تلك البعصة لصاحبها, والمقال تجده تحت عنوان( قصة من التاريخ هدية لولد البلد) صدر بتاريخ 20 ديسمبر 2006 http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v20dec6p.htm , يتحدث عن القصة وعن النقاد امثالك, اود اهدائه اليك ايضا.

فلقد كررت فى مقالى( الهجرة للاستقرار) فى 10 ديسمبر 2007 ذلك العمل مع زوجة وزير اوروبى حتى يرى القارى الفرق بين الحالاتان ويرى هكذا الفرق بين الديمقراطيات فى العالم, فارجوا ان تقراء المواضيع مرتين او اكثر حتى تفهمها لانك ممكن تعانى من مشكلة كان يعانى منها الانسان القديم , حيث كان يريد ان يشوى اللحمه ولكن لا يعرف كيف ؟ بدون نار حتى فى يوما ما طرق حجرتان على بعض وعرف حينها كيف يشوى اللحمه, ومنذ ذلك اليوم وهو يتحسر على السنين التى مضت بدون لحمه مشوية, وهذا يا بوخطوة الفرق بينك وبين الكتاب اللذين تنقدهم, انهم اكتشفوا النار قبل اللحمه حتى لا يندموا على الماضى. .

بخصوص طلبك من الدكتور اغنيوة فهو طبعا مرفوض مقدما, لان الدكتور اغنيوة ترعرع على حليب اسمه حرية الراى, اعتقد عمرك ما شربته, ونصيحتى لك ابداء بشرب هذا النوع من الحليب لعله يخليك تشوف الوان كثيرة جميلة, ولا تنسى ان تقراء كل مقالات الاحصائى فهية مفيدة لك ودائما حقائق. .

الى اللقاء .

الاحصائى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home