Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعليق وتوضيح

في صباح يوم الاحد الموافق 30 ديسمبر 2007. وكعادتي بعد الانتهاء من العمل, جهزت فنجان القهوة وبعض المكسرات والبسكويت وفتحت هذا الصندوق العجيب بحث عن حجرة ليبية لكي استمع للهجتنا الليبية واستفيد.
كان المتحدثون وكالعادة قلة اما باقي من في الحجرة وعددهم كان يزيد عن الستين شخص كل ما يقومون به هو المشاجرة ودف الطواجين وضرب ليباري لمصديات طبعا للاخوة اللذين يتحدثون دائما وهم معروفين باسمائهم الحقيقية.

ايها السادة الكرام يا ليبيين وانا اخص هنا كل النكرات التي تكتب علي التكس ولم تشارك ابدا علي اللاقط " المايك " .

جلكم وقد لا اكون مبالغ لو قلت كلكم تعيشون في الغرب لسنوات طويلة . وتعلمون جيدا اكثر من اي شخص اخر ليبي مدي الكارثة الموجودة في ليبيا بسبب المجرم وازلامه الفسقة . بالله عليكم انا اعرف انكم جبناء ولا تملكون الرجولة الكافية للتحدث علي المايك انا اعرف كذلك انكم تكرهون النظام بنسب متفاوتة طبعا. لكن ما يحيرني هو لماذا " لقوادة " . وخاصتا بدون مقابل الكل يعرف ان المخابرات الليبية لم تعد بحاجة لقوادين للان نصف الشعب الليبي قواد .

هؤلاء الجبناء عديمي الاصل من من يدخل باسم مستعار ويشوش ويسبب في مشاكل بين الاخوة الليبيين سؤالي لهم لماذا يا اخوة لماذا تريدون ايطالة عمر النظام الفاسد صنيعة اسرائيل والغرب , هل تريدون احفادكم ان يعيشوا مثل حياة ابائكم. هل تريدون ان تعم الرذيلة كل مناطق ليبيا ربما انتم من الدواخل ولم تصل الدعارة والمخذرات والشذوذ لبيوتكم ولكني اكد لكم انه في حال بقاء هذا الزنديق سينتشر كل ما ذكرت في كل ليبيا.

ما جعلني اكتب هذه الرسالة هو ما يحدث بصورة مستمرة في حجرات البال توك مثلا شخص يتحدث في موضوع جيد علي المايك واخرون علي التكس يكتبون اسمه الحقيقي ومكان اقامته علي السبورة وهم يعلمون ان الحجرة تتحدث في السياسة وان المتحدث ينتقد في النظام بطريقة او بأخرة المشكلة ان هذا " القواد " تمكنتت من الدخول لجهازة ومعرفة من هو وفي اي مدينة سأذكر بعض التفاصيل بدون التطرق للاسم ولا للمدينة واتمني ان يقرأ الرسالة وان يستحي ؟

السيد مقيم في بلد اوروبي للاكثر من ثلاثين سنة . له اولاد من سيدة اوروبية واولاد من زواجه الاخير من سيدة ليبية . انسان يدعي الورع والادب والطيبة وهو انسان مليء بالمكر والكراهية والدهاء يحاول ان يسوق نفسه علي انه انسان طيب وودود ولكن في الحقيقة هو عكس ذلك .

باختصار هو نموذج للوغد ولكل بصاص . لو لم يبعث للدراسة منذ اكثر من ثلاثين عام لعمل " قواد , بصاص" ولربما جلاد داخل ليبيبا انسان قذر ولئيم واشك في انه ابن عائلة ليبيبة محترمة .

اما بخصوص التوضيح فالصورة ادناء اصدق انباء من الكذب .



السلام عليكم

اخوكم
مفتاح الهندياني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home