Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القدائف السنية فى الرد على الرافضي سليمان الشجاع التابع للدولة الصفوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القدائف السنية فى الرد على الرافضي سليمان الشجاع التابع للدولة الصفوية

اما انا فما اقول الا أعانك الله يادكتور إغنيواة على الكم الهائل من الرسائل التى تأتيك من الشرق والغرب بشتى أنواع المواصلات. فااعانك الله عليها.

أبدا مستعينا بالله العلى القدير فى الرد على أحد أبناء الروافض الصفوية القائلين باألوهية{على بن أبى طالب رضى الله عنه وأرضاه} والمدعو هو { سليمان الجبان وليس الشجاع} لان لايوجد رجل شجاع يتجرا . على الله ورسوله وخيرة خلق الله بعد الانبياء .أقصد الصحابة رضوان الله عليهم يشتمهم ويسبهم ويلعنهم أناء الليل وأطراف النهار .

فلاشك بان عقيدة هدا الرافضىالخبيث والمبنية على سب الرسول صلى الله عليه وسلم وال بيته. وكدلك شتم ولعن الصحابة . ماهى الا أمتداد للدولة الصفوية الخبيثة التى تعمل ليلا ونهارا من أجل إنتشار المذهب الرافضى الخبيث. وأنى أتحدى هدا الرافضى الامازيغى .سليمان الشجاع. أن يقول لنا ماهى عقيدته فى الصحابى على بن أبى طالب. وفاطمة والحسن والحسين رضوان الله عليهم جميعا؟.
فهدا الرافضى النجس يعبد فى صحابى جليل من دون الله والعيادى بالله.

فعقيدة النجس .سليمان. تقوم على استباحة أموال ودماء أهل السنة كما ذكر الفاسق والضال شيخهم في كتاب ( وسائل الشيعة ) عن الفضيل بن يسار قال : سألت أبا جعفر عن المرأة العارفة ( أي الرافضية ) : هل أزوجها الناصب ؟ قال : لا , لأن الناصب كافر ) . وسائل الشيعة للحر العاملي7/431

سبحان الله اليس انتم من تكفرون أهل السنة؟ اليس انتم ياروافض من تقوم عقيدتكم على الشرك والتقية وان تعبدوا غير الله؟

كيف انت ياسليمان الشجاع يوم لاينفع مال ولابنون امام الله سبحانه وتعالى بشركك هدا؟
أقول لك ان الدعوة السلفية المباركة فوالله لن يضرها شى لانها مستمدة من الكتاب والسنة وأقوال الصحابة رضوان الله عليهم.
وعقيدة اهل السنة والجماعة عقيدة صحيحة لاخلل فيها ولله الحمد. وشتان بينك انت يارافضى وبين رجل من أهل السنة. كيف تقارن نفسك يامن تعبد فى على رضى الله عنه. وبين من يعبد فى الله مخلصا له العبادة .

قال الله تعالى .قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون .

هؤلاء الرافضة عندهم التقية و التى هى اظهار خلاف ما يبطنوا حتى لا ينكشف مذهبهم و من ثم يضيع .

وهدا حالهم بل تشابهت الرافضة باليهود والنصارى . فاالفاسق سليمان الشجاع الدى باع دينه برخص التراب كما يقول المثل. بعد ان كان مسلم ،هدا المعتوه لايرى حرمة لأهل السنة وعلماء أهل السنة بل يستبيح فى دمائنا ويقول عنا اننا نواصب كفار ،حلال الدم والمال أي عقيدة وأي دين هدا أيه الجبان والى متى هدا الحقد والكره اليس التكفير من منهجكم؟ اليس التقية والكذب على الله ورسوله من عقيدتكم؟

هل تقص لنا أيه الشجاع كيف أصبحت رافضى خبيث مثل أخوك عبدالحكيم الفيتورى؟ والله لن يضر أهل السنة من أقوالك شى لان ولله الحمد والمنة عندنا علماء قد أجادوا وأفادوا فيكم وقالو كلمة الحق وفندوا عقيدتكم الضالة الصفوية الخبيثة. وقد حذرونا علمائنا ومشايخنا الفضلاء منكم .

ومن اقوال علمائنا فى الرافضة الشيعة الامامية الاثنى عشرية
أولاً : قول الإمام مالك :
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام .
السنة للخلال ( 2 / 557 )

ثانياً : قول الإمام أحمد :
وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة :
( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82

ثالثاً : قول البخاري :
قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) .
خلق أفعال العباد ص 125

رابعاً : قول عبد الله بن إدريس :
قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .
خامساً : قول عبد الرحمن بن مهدي :
قال البخاري : قال عبد الرحمن بن مهدي : هما ملتان الجهمية والرافضية .
خلق أفعال العباد ص 125 .
سادساً : قول الفريابي : روى الخلال قال : ( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال :
كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) . السنة للخلال ( 2 / 566 )

هذا جزء من أقوال علماء أهل السنة والجماعة ولو يتسع المقام لاسردت الكثير . ولكن ولله الحمد والمنة فان اهل السنة والجماعة يعرفون عداء الروافض ومن كان على شاكلتهم وشاكلة الضال . سليمان الشجاع. عابد على بن ابي طالب. ياسليمان اقول لك إن أسثغت فااسثغيت بالله وان سئلت فاأسئل الله وان دعوت فاادعوا الله. لاتدعوا معه اله اخر مثل . الحسين وفاطمة وعلى رضوان الله عليهم فهؤلاء بشر لاينفعوا ولايضروا.
وهم قد عبدوا ربهم على بصيرة ولم يشركوا به شيئا. وهم منك براء . فوالله لن تنفعك عبادتك لعلى رضي الله عنه مالم تتوب وترجع الى الحق .

أترك عنك التشيع والكفر والزندقة وارجع الى مافطرك الله عليه الا وهو الاسلام.

هل ركبت فى صف { المحامى الثور} وهل نبدوك أهلك وطلقتك زوجتك ورفضوك أصدقائك بعد ان علموا انك تتطاولت على نبيهم صلي الله عليه وسلم واصحابه رضوان الله عليهم اجمعين

ايه الرافضي الخبيث لن تفلح ورب الكعبة. ولن تحلم بانك سوف تضل الناس وتشيعهم عبر { مدينة إغنيواة } فوالله ان شاء الله مادام فى العمر بقية فاني سوف ارد عليك انت ومن كان على شاكلتك مثل المحامي الثور. والخبيث عبدالحكيم الفيتورى أولئك أنجس من الكلب والعيادى بالله.

أستحلوا دماء أهل السنة . وطعنوا فى ائمة السلف رضوان الله عليهم.

واستهزوا بالنبى صلى الله عليه وسلم كما فعل المحامي الهايج . نزيل لوزان وكما فعل الزنديق عبدالحكيم الفيتورى . واقول ان وراء هؤلاء الانجاس أناس قاموا بتجنيدهم من اجل بث الفرقة وتشويه صورة علماء اهل السنة . بين الشباب من اهل السنة. ولكن اقول لن تفلحوا ابدا .

لن يجعل الله للروافض على الموحدين سبيلا . ولن ينصركم علينا بادن الله

الحمد لله الدى جعلنى مسلم سنى . وأسئل الله العلى القدير ان يفقهنى فى ديني

ورحم الله ابن القيِّم إذ يقول في نونيّته عن الكتاب والسنة:

من لـم يكــن يكـفيــــه ذان ....... فلا كفـاه الله شرَّ حوادث الأزمـان
من لـم يكــن يشــفيـــه ذان ....... فلا شفـاه الله في قلب ولا أبـــدان
من لـم يكــن يـغــنيـــه ذان ........ رماه رب العرش بالإقلال والحرمان
إنّ الكلام مع الكبار وليس مع ......... تلــك الأراذل سفـلـــة الحيـــوان

اضافة بسيطة

هذا تسجيل للشيخ عبدالعزيز ابن باز رحمه الله وهو عباره عن اربع مقاطع يسالون الشيخ عن الرافضه ويجيب

السؤال :: هل يجوز الزواج من الرافضه ؟؟

جواب الشيخ ::: اضغط هنا للاستماع او تحميل رد الشيخ
http://www.ansaaar.com/sound/marri.ram

السؤال :: هل يجوز الاكل من ذبائحهم ؟؟

جواب الشيخ ::: اضغط هنا للاستماع او تحميل رد الشيخ
http://www.ansaaar.com/sound/eat.ram

السؤال :: ما هو الفرق بين السني والشيعي ؟؟

الجواب ::: اضغط هنا للاستماع او تحميل رد الشيخ
http://www.ansaaar.com/sound/farg.ram

السؤال :: حكم تكفير الرافضه ؟؟

الجواب ::: اضغط هنا للاستماع او تحميل رد الشيخ
http://www.ansaaar.com/sound/tkfer.ram

ياسليمان الجبان أقول لك ولسوف تدري اذا انقشع الغبار أفرسٌ تحت رجلك أم حمار!

وختاماً أقول محذراً جميع المسلمين بقول رب العالمين : ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوابطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء في أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون(.

اللهم أجعل بيننا وبين الروافض سدا منيعا...اللهم أشغلهم فى أنفسهم واجعل دائرة السوء عليهم

اللهم أهدى سليمان الشجاع . وعبدالحكيم الفيتورى والمحامى الثور الى الحق ، اللهم أنهم ضلوا الطريق وركبوا سبيل المجرمين فردهم الى دينك ردا جميلا.

العربى الليبي
متخصص فى الرد على الزنادقة والروافض والمحاميين الثيران


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home