Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 2 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الفاشستي موسوليني وعلاقته بثقافية لندن

لقد قراءت كل كتابات الطلبة والشكاوي المتعلقة بقسم الشؤون الثقافية والواضح أن زمام الأمور لاتسير كما ينبغي بسبب شراذم مغفلة لاتفهم من أول مرة والواضح أن هده النماذج لاينفع فيها السكوت ولا الترقيع والاسوى من دلك المسئولين بإدارة البعثات والتعليم العالي إما لايدرون عما يحدث ولا يقرؤون ولا يطلعوا على هدا المنبر أو هم في الطبخة يسبحون مع بعضهم البعض.

والأمر بكل بساطة لولا سيطرة مسو ليني ودكتاتوريته على قراراته وإدارته المتعنتة لما استمرت هده الشكاوي المستمرة من الطلبة أو غيرهم طبعا هنا نقصد فخامة الدكتاتور سعد مناع.

وزيادة الطين بله السن يور قرستياني غريان أيمن الحاضر وهو خريج الكلية العسكرية للقتل والشنق تطور من مدينة سلوق إلي ثقافية لندن لكي يذبح البقية المتبقية من خيرة شبان الوطن وطلاب العلم.

والحكومة الفدرالية بأرض الوطن أي حجرة العمليات ومدير إدارتها يمكن يكون سكران ومشغول في صلات البول روم والبلايا تشي يضحك فيه ولا يدري على شي .

ومن هنا قداسة البابا لا يعلم بالكم الهائل من قتلة الطلاب أي جنود العلم ومستقبل البلد لكي يبارك حتى تصله..... الذبائح ومدام الذبائح كثيرة ولا خروف ولا نعجة بعبعت بصوت عالي أي عالي عالي مش غير عالي وبس يبقى على بركة البابا وقداسته ما تخلوا خروف ولا نعجة . اذبحوا الكوازي.

باهي سوال ما هي مشاكل الطلبة؟ يعني هال خرفان والنعاج شن يبوا , يبوا راعي يرعاهم يتصلوا به ويحل مشاكلهم المتراكمة تارة مشاكل أكاديمية وتارة مشاكل جامعية وتارة مشاكل مالية ومصرفية وقبولية وصحية وهوم افسية وتوقيف جوازات المطارية وضرائب السكنية الكاونسل تاكسية الحاصلين فيها ومرات مش عارفين التعاملات فيها والمحاكم اللي تتعلق بدلك ومشاكل التوقيف والسجن ومشاكل الموت المفاجي ومراسلات التعليم الانتظار الطويل للتمديد ودفع الرسوم والبنش فيز والدراسات الحقلية وتدارك السفر واسترجاع الفواتير وفوق من هدا أطفالنا المحتجزين عند الحكومة بأقسام الباحثين الاجتماعيين ولا عندنا من مهتم ولا ساند يسند بمحامي ولا فلوس ولا تلقى شكون تكلم الاتصالات مقفلة ولا من يرد عليك ولا من مهتم إلي آن تاخد قطار من آخر الدنيا وتمشي لفخامة الدكتاتور والدكتاتور يبعثك لقرستياني وقرستياني يبعثك لي العقيلة تنتظر وتروح بخفي حنينو .

ومشية حصان لفزان . وهده طبيخة الاستعمار وغياب الشفافية وغياب الصدق والحرص على المسؤولية , اسكت اسكت الكفاح الثوري مستمر واللجان في كل مكان والصلاطة في يد الشعب والشعب يقرر من يبلي .

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home