Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 2 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحذير للطلاب الليبين بأمريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان كثير منكم قرأ المواضيع التي طرحتة من مشاكل وأيجابيات بخصوص الساحة ومن فيها. للآسف الشديد كان هناك عدد من المشاكل بالفعل مجودة، والبعض منها أنتهت بقدرة قادر، و البعض الآخر لم تنتهي بعد والتي منها مشاكل المنحة التي لاتكفي حتى لمتزوج بدون أطفال، و أيضا مشكلة عدم سهولة الحصول على قبول في بعض التخصصات، والمشكلة الآخري عدم دفع الرسوم للجامعات كما حدث في أغلب الجامعات. كنت اسمع عن اللعبة القدرة حاولت كثيرا معرفة اخبار عنها دون جدوي حتي ظننت ان الموضوع برمته اشاعة وبالصدفة أتصل بي المدعو خليفة تامروأخبرني عن ماصدر من الأتحاد العام وطلب مني الأتصال ببعض الأصدقاء وذلك للوقوف ضد هذا التكليف والغريب كان يلمح بالأستفاده المادية وعرض علي العمل معة.
انا لم اضع هذا الموضوع لأي هدف او سبب يتعلق بالأتحاد العام ولم اتهم اي شخص في الأمانة العامة او خارجها بأنه غير منتمي للوطن او يسئ اليه ولكن لعلم الجميع بأنة خليفة تامر أشتغل في الشركة العامة للكهرباء وكان مشهور بالحقد المقدس. خليفة تامر وعاء خاوي ليس فيه الا غباء متراكم يستحيل على اي امرء ان ينتزعه منهم بسهولة .
ولعلم الجميع انا وضعت الموضوع لنحدر الجميع منه ولقد علمت بأنه يريد ألغاء التكليف الوارد والمشكلة في خليفة تامر أنه لا يتكلم بعقلية، وان اراد البغض والحقد فهو لايعرف متى يبغض ويحقد. كتابتي ليس من موقع التحدي، وإنما من موقع المواطن المسؤول الذي يسعى أن يبين حقيقة هذا الشخص الذي لايحب الخيرللآخرين وللآسف هو من سيظر على أغلب موظفي المكتب الشعبي بوسنطن وخاصتا موطفة القسم المالي التي تربطه بها علاقة قد تكون مشبوهه ولهم لقاءات خارج نطاق العمل ومن ثم السيطرة على المدعو أحمد عون ومن خلال ردود بسيطه في صحيفة الوطن جعلتة يتخبط بقرارات أدت إلي أقفال جزء كبير من المدارس بحجة أنها صغيرة والبعض غير معروفه وذلك وللآسف كلها قرارات تخدم أمين الأتحاد السابق خليفة تامر حتي ولو أن رصيده الآن يتعدى النصف مليون. ويقول تزامنا مع زيارة سيف الاسلام معمر القدافي الى أمريكا بقرار تكليف أدارة جديدة وقبلية لفرع الاتحاد الطلابي برئاسة ناصر عبدالرسول القدافي ويعاونه أبن العم الهمالي القدافي وهو نفسه من تهجم منذ شهر مضى على السفير الليبي بامريكا والذي بدوره أبتلع الاهانة. ويقول الطبخة القدافية هى من أعداد الشيف القبلي أمين أتحاد طلاب ليبيا عبدالرحيم بوصبع القدافي وريث أبن عمه حميد بوصبع في هذا المنصب. نقول إليك أنت بالفعل أستطعت التأثير على المدعو أحمد عون ولكن الباقي خطوط حمراء .

علي ب.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home