Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 2 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

عبدة الصنم القذافي : الزائدي نموذجا

ايها السفاحين المنتمون للجان الشر الثورية القذافية ، ان لم تستحوا فافعلوا ماشئتم . واستخدام ايات من القران الكريم وتوظيفها في الاجرام وعبادة الصنم القذافي وتبرير قتل الابرياء والتنكر لجرائم اعترف بها صنمكم هي قمة الوقاحة والكفر والعياذ بالله . واستخدام معاني من القران الكريم البرئ منكم لم ياتي في مقال المجرم مصطفي الزائدي فحسب بل هي من تعاليم الدجال الصنم معمر القذافي عندما استعمل كلمة "الفقه الثوري" ، "المثابة" ، "الفاتح عقيدة الفاتح ايمان" والي ما ذلك من الدجل. اما الكفر والتطاول علي القران الكريم واياته الحكيمة المحكمة ورسوله محمد صلي الله عليه وسلم هي من ثقافة الدجال الزنديق معمر القذافي ، فهو الذي اطلق وصف الزندقة علي ابناء ليبيا المسلمين المؤمنين والذين كانت تهمتهم فقط الصلاة في مساجد الله في اوقاتها وبث جواسيس الامن المسعورة لشن حرب "استباقية" كما سميتها يازائدي علي ليبيين ابرياء والصاق تهم مزيفة بهم وتعذيهم في مثابات البغي حتي يعترفوا بما تريدون ارضاءا للاهكم الدجال القذافي . مثال مافعلتم بالشيخ الشهيد البشتي وغيره .

لم يتعظ المجرم صدام حسين عندما راينا جميعا في اجتماع لحزب البعث الارهابي ارسال رجال ابرياء الي موتهم المحقق وذلك في تصفية حساباته معهم . وانني اجزم بأن صدام حسين المجرم وكلابه المسعورة لم يخطر ببالهم في ذلك اليوم ان يروا اليوم الذي يأتوا بالمجرم صدام حسين وحبل المشنقة يتدلي امام ناظريه ، ذلك اليوم الذي يؤكد لنا الله عزوجل ان لكل ظالم نهاية حيث سلط الله عزوجل الظالمين علي الظالمين .

هذه الحفرة وهذه الصورهي ما جعلت صنمكم يركع وينبطح لاسيادة الامريكان الذين اتوا به اصلا ونكاية في حكومة الاستقلال التي طالبت برحيل القوات الاجنبية من علئ ارض ليبيا . ليبيا تحررت بفضل جهاد ابنائها وقيادة الحركة السنوسية واخيار شعب ليبيا جميعا. ان استقلال ليبيا في 24 ديسمبر 1951 لا غبار عليه ، فالامم المتحدة قررت منح استقلال ليبيا تتويجا لجهاد الليبيين بقيادة احرارها الذين اصروا علي نيل استقلال الليبيين وبالرغم من الظروف الدولية والقوي الغربية التي انتصرت في الحرب العالمية الثانية والتي حاولت مرارا تأجيل استقلالنا وعندما فشلت جهودهم فرضوا علينا قواعدهم وشروطهم ولكن عندما تحسنت احوالنا المادية جراء اكتشاف النفط لم يتواني احرار ليبيا وحكومات المملكة من المطالبة برحيل القوات الاجنبية .

وانتقاما من الشعب الليبي وحكومته الوطنية بمطالبة جلاء القوات الاجنبية ،جاءوا بالعميل القذافي وعصابته في انقلاب برضائهم وتخطيطهم ، فكانوا اول من اعترفوا به هم رغم الاعتداء علي الشرعية واستقلال ليبيا الشرعي وتوافق الليبيين . اما محاولة الطمس والتزييف والمكابرة التي تتعرض لها ليبيا وتاريخها فلن تنجح وستبقي ليبيا حرة باحرارها وابنائها الوطنيين . انظر ايها الوضيع الي ابن الدجال اين يبحث عن الشرعية ، اليس من جورج بوش والامريكان واللوبي الصهيوني؟ اتعتقد بان الليبيين متخلفين مثلكم وعائلة الدجال القذافي؟

من اعطاكم صك الوطنية ايها العملاء؟ كيف تنكر ايها المجرم البأس المجازر والقتل وتعذيب الليبيين وتبديد واهدار ثروات الشعب الليبي علي مغامرات ومشاريع صنمكم الفاشلة ؟ اذكروا لنا نجاح واحد من اجل الليبيين فيما يخص مسكنهم وصحتهم ودراستهم وعملهم؟

اليست تقارير الامم المتحدة كافية علي ان البطالة بين الشعب الليبي وصلت الي اكثر من ثلاثون بالمائة في شعب تعداده اقل من خمسة مليون؟ اليست اعترافات صنمكم بفشلكم وكعادته القاء اللوم عليكم وعلي الشعب الليبي كافية؟ الم يعترف صنمكم وابنه بالمذبحة الشنيعة التي ارتكبت في حق ابرياء ليبيين ؟ فعلا انك تحمل قلب السفاح المجرم والقاتل الذي يخلوا من الشعور الانساني ويتفاخر بقتل خصومه ويتلذذ بذلك . حتي الله عزو جل نهي عن قتل النفس " ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما" سورة النساء .

ايها المريض يا سفاح يامصطفي الزائدي : لماذا صنمكم يريد دفع تعويضات لاهالي ضحايا مذبحة سجن ابوسليم ؟ اليس هذا اعتراف صريح بجرمه وجرمكم؟ الم تعترف بانكم شنيتـوا حربا استباقية علي الليبيين حتي تنشروا ثقافة الخوف والقتل والرعب لتحكمونا بالحديد والنار؟ والبرهان انكم هنا منذ اربعين سنة رغم كراهية كل الشعب الليبي لكم.

تأكدوا ايها المجرمين المرضي انتم وصنمكم سوف تكون نهايتكم مؤلمة كما هي نهاية كل الظلمة الطغاة "وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون" سورة الشعراء.

عاشت ليبيا حرة ابية وعاش احرارها والمجد والخلود لشهدائها. والخزئ والعار علي عبدة الصنم معمر بومنيار القذافي.

احمد مسعود القبائلي
30 نوفمير 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home