Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا رقعي الخيانة صفة من صفات النفاق

ان الخوجة يكشف ويفضح شلة الخونة من جبهة الانقاذ والذين يسمسرون في الشعب الليبي ويتقاضون ملاين الدولارات من الدول المعادية لنظام القذافي كما ان هولاء الخونة يقومون بتجنيد شباب ليبين تم ارسالهم للدراسة على حساب المجتمع , لكتابة التقارير المخابراتية على اخوانهم الليبين ويصنعون منهم عملاء وجواسيس على ليبيا بحجة فضح النظام الليبي.
انت ياسيد سليم الرقعي من متطرف الى علماني تدافع عن جبهة الانقاذ... هل غيرت جلدك بعد احداث 11 سبتمبر؟ ان تغير الجلد من صفات المنافقين يارقعي دع الخوجة يفضح الخونة ... ان الخيانة سمة الذي لادين ولا ذمة له.
يارقعي اذا خالفكم الخوجة اصبحتم تنعتونه بانه عميل لنظام القذافي الم تقم جبهة الانقاذ وعناصرها بتجنيد عدد من العسكريين الليبين ومنهم: (مفتاح قروم), وذلك بمقابلة ضابط المخابرات الامريكية السي اي ايه في اسبانيا لاعطاء معلومات عن الجيش الليبي وصناعة الصواريخ وغيرها من الاسرار العسكرية التي هي ملك للشعب الليبي وهذا يعد خيانة للشعب الليبي وليس لنظام القذافي.
يارقعي لماذا تصف السيد الخوجة بالثور الذي يجر الطاحونة الا تخجل وانت تدعي بانك ناشط اسلامي متطرف؟... والاسلام منك براء.
هل تنكر بانك مخبر للمخابرات البريطانية؟؟
نحن لانلومك فانت في موقف صعب..اما ان تسلم لمخابرات القذافي او تعمل مخبر للمخابرات البريطانية وكما يقول المثل (ياروح مابعدك روح).

ليبو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home