Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تـهـاني رمضـان


                                              الساطور

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يسرني أتقدم إلى الشعب الليبي بأحر التهاني، مقرونة بالابتهال إلى الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا إلى صيام هذا الشهر الكريم وقيامه على ما يحب مولانا ويرضى، وأن يتقبل منا صالح الأعمال.
إن شهر رمضان المبارك مناسبة لنا لنتذاكر بصورة جماعية في قضيتنا المشتركة وما آلت إليه أحوال الوطن، ونتدابر فيما نستطيع أن نفعله بصورة فردية ومجتمعين من أجل إنقاذ الوطن وتخليصه، حتى تعود ليبيا مجددا شامخة بعز أبنائها ورفعتهم، وتعود الفرحة إلى بيوتنا فيكون لرمضان طعمه وللوطن سؤدده وللمواطن كرامته.
وفي هذا الشهر الكريم حري بنا أن نرفع أكف الضراعة إلى الله العزيز الجبار، ناصر المظلومين, وقاهر الطغاة أن يرفع عنا ما نعانيه ونكابده، وأن يعجل بنصره وفرجه، وأن يجعل ثأرنا على من ظلمنا، وأن يرحم الشهداء، ويطلق سراح السجناء والأسرى، ويعيد المهاجرين إلى ديارهم معززين مكرمين مجبوري الخاطر، وأن يعيد علينا أمثال هذا الشهر الكريم وقد انزاحت الغمة وعادت بلادنا ترفل في ثياب العافية والعدل والحرية والهناء، إنه ولي ذلك والقادر عليه. وكل عام وأنتم بخير.

إبراهيم عبد العزيز صهد
الأمين العام للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا


المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتقدم المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية بأحر التهاني وأطيب التمنيات للشعب الليبي الكريم ، سائلين المولى عز وجل أن ينعم عليه بالخير والبركة، وأن يفرج كربته ، وأن يرفع عنه الهم والغم، وأن تتحقق طموحاته وآماله في القريب العاجل بإذن الله بوطن حر مستقر آمن، يتمتع فيه الليبيون بكامل حقوقهم ، وطن ترفرف عليه رايات العزة والحرية والعدل والمساواة. وندعو الله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذا الشهر الفضيل على الشعب الليبي وعلى الأمة الإسلامية بأسرها بالنصر واليمن والبركات.

اللجنة التنفيذية
المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

29 شعبـان 1429 هـ
الموافق 31 أغسطس 2008 م


منظمة الآمل لحقوق الإنسان / السويد

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تتقدم منظمة الآمل لحقوق الإنسان بأحر التهاني وأطيب التمنيات للشعب الليبي الكريم في الداخل والخارج ، سائلين الله عز وجل أن يعيده علي الجميع بالخير واليمن والبركات.

منظمة الآمل لحقوق الإنسان/السويد
29 شعبـان 1429هـ الموافق 31 أغسطس 2008م


نادي الباروني الرياضي الإجتماعي

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نهنئ أنفسنا ونهنئكم ونهنئ أبنا شعبنا بليبيا سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة و أن يتقبل منا ومنكم صيام هذا الشهر وقيامه ونسأل الله أن يجعلنا من المقبولين ومن عتقاء هذا الشهر الكريم أمين .

إدارة النادي




previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home