Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المسيئون من الاساتذة الأجانب في جامعة عـمر المختار

هنالك مثل عربي شهير وهي يا غريب كن اديب ولكن بعض الاجانب المتعاقدين مع جامعة عمر المختار لا يعرفون هذا المثل العربي او يريدون ان يفهموه.. فقد راينا جميعا نحن ابناء هذه الجامعة العريقة عيث بعض الاجانب الفساد في مرافقها وخير مثال على هذا الفساد المدعو الدكتور علي حمود السعدي واخيه محمد حمود السعدي ونسيبه محمد قاسم الفخار .. فمن اين ابدا فهل نبدأ ببيع شققهم التي استلموها من السكن الجامعي كعهدة وبعد خرجوا منها باعوها بمبالغ خيالية فهذا الدكتور علي باعها بـ 10000 الاف دينار واخوه ونسيبه باعوها بمبلغ 8000 دينار او نتحدث عن فسادهم في البحوث المقدمة لنيل درجة الماجستير فقد اعلن الدكتور علي حمود تسعيرة مشهورة البحث الأصيل (غير المأخوذ من الانترنيت كما يقول) بمبلغ 5000 دينار والبحث المسروق من النت بمبلغ 2000 دينار اما النساء فلهن أسعار مخفضة تعتمد على ما تجود به عليه من شرفها والقصص التي سمعناها حول النساء التي قام بتزوير درجاتهن مقابل (...) قصص كثيرة لا تخفى على احد في الجامعة ولا نريد ان نفضح احد هنا.
اما الطامة الكبرى فهي سرقة كل من محمد قاسم الفخار والدكتور محمد حمود مبلغ 20000 ألف من الجامعة وبعد اكتشاف الامر قاموا بتدليس أمر إرجاع النقود الى الجامعة وقد ساعدهم في ذلك صديقهم الدكتور فوزي اكريم .....!!!!!؟؟؟؟ واخر ما سمعنا به من هؤلاء هو انهم يستطيعون انهاء او تجديد عقود الاجانب وحسب رغبتهم وقد ابلغني احد اصدقائي من الاجانب ان التسعيرة لرجوع المنهيين عقودهم تتراوح من 2000 الى 5000 وحسب الحالة ؟؟؟
أي مهزلة تعيشها الجامعة في ضل هذه العصابة الضالة ؟؟؟ انا لدي الكثير من الاصدقاء الاجانب هنا في الجامعة وهم على قد كبير من الاحترام ولكن السماح لهؤلاء النفر الضال من العيث فساد في الجامعة هو الضلال بعينه ويجب الاقتصاص منهم واخذ اموال بيع الشقق و البحوث والسرقات واسترجاعها الى خزينة المجتمع هذا اقل ما يمكن عمله معهم بعد ان تنهى عقودهم ويطردو خارج جماهيريتنا الحبيبة شر طردة

موظف في جامعة عمر المختار


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home