Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ثقافية لندن وملحق اللجان الثورية الإرهابية

موضوعنا اليوم نطرح فيه بعض الحقائق التي لمسناها في خلال هده الفترة القصيرة مند تولي الملحق سعد عبد العزيز مناع مقاليد ثقافية لندن وتعرفنا عليه من خلال زيارته لنا في مدينة نثنقاهام .
ومن خلال أسلوبه وسلوكيتاه الغوغائية التي توحي بأنه احد أعضاء اللجان الثورية وسلوكيتاهم الإرهابية في إرهاب الشعب الليبي والمداهمات الغجرية التي اقترفوها في حق الشعب الليبي ظلما وقهرا.
هدا الرجل المعني سعد مناع لمسنا فيه هده الطبيعة والصفات حتى عند زياراتنا إلي المكتب الشعبي بلندن وهو يتكلم معنا بأسلوب الإرهاب والتخويف والتهديد وروح الانتقام.
يبدو ان هدا الإنسان في قمة الجهل ، فرحان بالمنصب الجديد، ويريد ان يثبت وجوده على طريقة القمع والاستبداد وهدا الأسلوب أدى إلى تخلف ليبيا قرابة الأربعين عام وخلق جيل عديم الأخلاق والإنسانية أمثال هدا الرجل.
انه لا يعرف حقيقة الحياة الكريمة والأدب في التعامل والمعاملة الإنسانية للبعض.
الغريب في الأمر والمحزن عندما تلتقي بهولاء الناس أصحاب المناصب وبالتحديد من مدينة سرت، تشعر بأنك ليست ليبي، يتكلمون معك وكأنك من بلد أخر او عدو ولا تجد منهم المساندة أو الرقة في التعامل، عنصرية شنعا ضد الليبيين من فئة جهلة أسندت لهم المناصب التي هي ليسوا أهلا لها.
ونحن الطلبة الليبيين الدارسين بالساحة البريطانية عشنا تلك الأيام السوداء ، أيام المداهمات والعنف وها نحن اليوم مع سعد مناع ترجع لنا الذاكرة مرة أخرى وتحيى من جديد من خلال سلوكيتاه الحمقاء وتذكرنا بتلك الأيام الحزينة من خلال هدا الرجل سعد مناع بأسلوبه الجاف والقاسي أعاد لنا فتح نزيف الألم الذي كنا نتمنى الا نتذكرها مرة أخرى وطي تلك الصفحة السوداء.
وعليه نطلب من الإخوة المسئولين إيقاف هدا الرجل عند حده وعدم المضي قدما فى هدا السياق الأليم والتغيير الي أسلوب روح المحبة والإخؤة وروح التسامح والإصغاء الى حل مشاكلنا العالقة والتجاوب معنا حتى يتسنى لنا فتح صفحة جديدة ناصعة البياض وطي أسلوب الانتقام والحقد للمصلحة العامة والرقي بليبيا وشعبها البطل ، شعب عمر المختار وكفانا ما عانينه وما زلنا نعاني منه من أمثال هده النماذج الجهلة.

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home