Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لا للعـبودية

(وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا) .
ان استعباد الشعب الليبي من بعد ان ولدتهم امهاتهم احررا هي الجريمه الحقيقيه التي ارتكبت بقوانينها كل الجرائم الأخرى انه قانون الاستعباد. الحكومه الليبيه حكومة القذافي هي حكومه اقطاعيه في صورتها الجديده والحديثه. لقد مر علي تاريخ ليبيا العديد من الحكومات و الحركات الاقطاعيه التي استعبدت الشعب الليبى واستعملت ابناء عمومتهم لاذلالهم تحت صور وضروف مختلفه. من الخطأ حسب اعتقادي ان نتكلم او نعدد جرائم القذافي بهذه الصور فهذا يسهل عليه حل هذه المشاكل بالتعويض المباشر او الغير مباشر او بالاعتذرات او اتهام الغير. فهاهم اطفال الايدز قد عوضوا ولكن من الفاعل ومن المعوض ومن الذي دفع المال ومن اين اتي به ((دفعت من اموال التحول!!) . لن تجد اجابه لهذه الاسئله. فقط نعرف من هو المفعول به انهم ابناءنا الذيني حملناهم لدر الرحمه فأسقوهم أمر العذاب . فعندما أدعت حكومة القذافي ان فرنسا هي التي دفعت الامول فصرخت فرنسا علي لسان حكومتها لا ليس نحن لاتلبسن عارك . اتعرف لماذا لان الشعب الفرنسي من الشعوب الحره فهم يملكون الثروه وهذه الثروه تنفق بعلمهم فلن يسمح الشعب الفرنسي ان تدفع اموال ضرائبهم لتغطية مثل هذه الفضائح القذره التي ان دلت انما تدل علي حقيقة استعباد الشعب الليبي وتدل ايضا علي قذارة الاسياد سيكتب التاريخ عن هذه الجريمه التي فعلتها حكومه القذافي في حق اطفال ليبيا وكيف اسكتت اهاليهم بحفنة من الامول قبلوها لعوزتهم. مانريده هو اعلام كل الليبيون انهم يعشون تحت الاستغلال الاقطاعي لهم من قبل دولة القذافي وهذا يعني ان حكومة دولة القذافي تؤمن بملكية ليبيا كشعب وثروه فأنت بالنسبة لهم عبد مملوك فقط تحميك الان بعض القوانين الدوليه التي تخشى دولة القذافي من اختراقها.
لماذا نحن هنا وانتم هناك؟ انتم تعيشون في القصور الفاخره وتربون النمور وتطعمونها اللحم ونحن تحت خط الفقر بالمعايير الدوليه!! وتدفعون الامول الطائله لكي يلعب ابنائكم الجاهلون الفاشلون مع المشاهير من اصحاب الكره.!! لاتسأل فهم الاسياد , لهم حق التمتع بهذه الثروه التي ورثوها عن اجدادهم الذين دافعوا عن الارض وطردوا العدو المحتل الذي كان يستعبدكم يأخذ اموالكم ويقتل اطفالكم ويسجن رجالكم !!. .جرائم عائله القذافي من قتل وتقتيل واهدار للثروة الليبية والحكم بالنار والحديد لاحدود له, فكلكم تعرفون هذا . ولكن الان اريد ان اخرج بكم الي حقيقه أخرى و جريمه اخطر .الجريمه التي تمارس كل يوم بحق الشعب الليبي هي الاستعباد( و الحريه لا تهب).
والخطر الاخر هو خروج شيخ الاسلام واصحاب الرده الفكريه , ليلبسوا الباطل ثوب الحق ويظهروا المجرمين القتله بانهم اصحاب عفو ومغفره (قالو هذا شر ابتلانا الله به) (وما كان استغفار ابراهيم لابيه الا عن موعدة وعدها اياه فلما تبين له انه عدو لله تبرأ منه ان ابراهيم لاواه حليم)!!فهذه دولة القذفي تفرج علي90 من من رفض العبوديه لغير الله وكفر بقوانين القذافي ,فيهلل لها ويكبر. عن ماذا!! عن قتلهم 1200 من من رفض لعبوديه لغير الله ايضا والكافرين بالقذافي وقوانينه وهم عزل , لا , بل وخلف القضبان !!جرام بعضها اشنع من بعض عفوا بلال فلا ابوبكر يشترئ حريتك وعفوا ياسر فقد تأخر سيف حمزه .
ان رفض العبوديه حق مشروع في كل الاديان "ويل أمه مِسْعَرَ حرب لو كان له أحد.اياكم ان تظنوا يوما بوقوفكم بجانب هولاء المجرمين سيطهرهم, لا والف لا , والله مايأتيكم من نافخ الكير الا سواد وجوهكم وحرق ثيابكم ونتانة رئحتكم .واياكم وبلاط الملوك لا تدخلوها الابسيوفكم هناك تشترط ما تريدون وترفضوا ماتكرهون وأياكم وان تعينوا الظالم بفتواكم , وضغطكم علي اخونكم المأسورين لقبول شروط الطغاة وأياكم ومصالح التنظيمات فأنها الأ لهة التي تعبد من دون الله فالمصلحه الحقيقيه هي مصلحة الشعب الليبي لتحريره من العبوديه وانقاذه من جحيم دولة القذافي وقوانينها "إننا نقاتل لأن علينا أن نقاتل في سبيل ديننا وحريتنا حتى نطرد الغزاة أو نموت نحن, وليس لنا أن نختار غير ذلك, إنا لله وإنا إليه راجعون" .... عمر المختار .

عبدالله عبد الرحيم
29\04\2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home