Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إن لم تستحي فافعل ما شئت

دعوة وطنية صادقة
elhiali@hotmail.com الخميس, 25 تشرين أول , 2007
كلام مفيد من رجل وطنى مخلص و الالتفاف على مثل هذة الروح الوطنية مثمر لنا جميعا نسال الله لكم التوفيق و السداد

اخوكم عبد الوهاب الهلالى
سويسرا 25.10.2007

هذا هو تعليق السيد عبد الوهاب الهلالي في صفحة ليبيا اليوم رداً على مقال السيد عماد البنانى (هل سينطلق أخيرا مشروع الإصلاح في ليبيا) المنشور في صفحة ليبيا اليوم. *
استغرب من تعليق عبد الوهاب الهلالي الذي يوماً ما كان جذري للنخاع وألان أصبح اصلاحى ينادى بالإصلاح في البلاد. والله لم نعرفك يا هلالى من أنت وماذا تنوى بالضبط . لماذا لا تعود إلى ليبيا بدل النفاق الزائد الذي تمارسه ألان. ماذا تنتظر من استمرار بقائك في سويسرا ؟ا هل السبب إن ليبيا لا توجد بها إعانة اجتماعية مثل التي تمنحك إياها الحكومة السويسرية بالإضافة إلى العمل الذي تتهرب من دفع الضرائب على دخلك منه .
والله إن أمثالك والذين على شاكلتك المتغطين بستار الدين هم الذين خربوا القضية الوطنية فنحن نعرفك جيداً إنسان مادي تحب المال ويمكن أن يشتروك به. نهنئك على خيالك الجامح والقصة الجميلة التي اخترعتها * وقلت فيها انه تم القبض على زوجتك من قبل الأمن في ليبيا وتم العثور بحوزتها على توكيلات من اسر ضحايا شهداء ابو سليم لرفع قضية فى اوروبا ضد النظام الذي قام باغتيالهم ، والسؤال هنا هل قامت زوجتك بتصديق التوكيلات عند محرر عقود رسمى وكذلك تصديقهم فى الخارجية الليبية والسفارة السويسرية .لان المعروف لدى اوروبا انه لا يتم الاعتراف باى توكيل من دولة اخرى مالم يكن التوكيل مصدق عليه من الجهات المعنية. هذا هراء ويصعب تصديقه وللأسف تم تصديقه من بعض الناس. لا تنسى يا هلالي يوم تم تسليم ابنك الأصغر وثائق من قبل القائم بالإعمال الليبية الدكتور على خير الله أمام مسجد بيرن بعد أداء صلاة الجمعة وهذا الكلام موثق بالصور وكذلك يوم دخولك للسفارة وللعلم حدث كل هذا قبل عودة زوجتك إلى ليبيا للمرة الثانية ، لأن السفرة الأولى إدعيت أنها سافرت الى مصر، وواقع الأمر أنها سافرت الى بنغازي عن طريق مصر .
يا ترى ما هي الوثائق الذي سلمها القائم بالإعمال الليبي إلى إبن السيد الهلالي ، وما هى الأسباب وراء دخولك وترددك على سفارة القذافي في بيرن , لا ننسى ان الهلالي كان يوماً يقول بأعلى صوته لا فائدة من أصلاح النظام و يدعو إلى تغيير النظام من جذوره. وهو احد الأعضاء البارزين في المؤتمر الوطني للمعارضة ( نائب رئيس هيئة المتابعة )) وتعتبر أسرار المؤتمر تحت يده, يا ترى هل باع الهلالي ذمته بالمال وسلم أسرار المؤتمر إلى النظام الليبي وبعدها اخترع قصة زوجته واستقالته.
هذه الأسئلة موجهة للسيد الهلالي والمؤتمر الوطني للإجابة عليها.
مع تحياتي

مواطن ليبي مقيم بسويسرا
________________________________________________

• للاطلاع على مقال البنانى في صفحة ليبيا اليوم أرجو زيارة هذا الرابط
http://www.libya-alyoum.com/look/article.tpl?IdLanguage=17&IdPublication=1&NrArticle=11254&NrIssue=1&NrSection=14 .
• العديد من زوجات المعارضين الليبيين ومنهم أيضا زوجات أعضاء بارزين في المؤتمر الوطني تمت عودتهم إلى ليبيا ولم يحدث اى مكروه لهم , فلماذا زوجتك أنت تم القبض عليها لا تستخف بعقول الليبيين الأحرار ارجوك


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home