Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعزية إلى دوخة وصحيفة ليبيا اليوم

بكل الاسي والحزن تلقت القوي الحرة والاقلام المستقلةخبر زيارة رئيس تحرير جريدة ليبيا اليوم سليمان دوغة للنظام القذافي في الوقت الذي تستمر فيه معانات الشعب الليبي بدون تغيير لينظم دوغة الي موكب المستفيدين متخذا بالمبداء الانجليزي (( if you can’t beat them ..join them)) المعروف .

ونحن في حركة العصيان المدني لا نستغرب هذا الموقف من جريدة ليبيا اليوم فهي دائما رفضت نشر رسائلنا او اي مشاركات تمس بالقذافي او ابناءه ولم تتردد في نشر اي رسالة تنال من البغدادي وزمرته متناسين ان البغدادي وامثاله ماهم الا اداة من ادوات القذافي واذا كان دوغة وزملائه يربطون الفساد المستشري بالبغدادي وحكومته فاننا نذكرهم بان عمر حكومه البغدادي لم يتجاوز الثلاث اعوام فبماذا يفسرون الفسادوالتجاوزات خلال ال38 عام الماضية.. .

كما نود ان نذكركم ان جماعة الاخوان المسلمين قد باعوا القضية في مصر وهاهو ا لتاريخ يعيد نفسه ليبيع دوخة وزملائه ضمائرهم لنظام نتن ازكمت رائحته الانفس واقشعرت من رؤيته الابدان .

فباسم حركة العصيان المدني اتقدم باحر التعازي لدوخة وزملائه في مصابهم الجليل وفقدانهم ((ضمائرهم ومصداقيتهم)) ونسأل الله ان يلهمنا ويلهم كل القوي الحرة الصادقة الصبر والسلوان و ان لله وان اليه راجعون .

وفي الوقت الذي باع فيه دوخة القضية وبقي الاستاذ عاشور الشامس يشاور عقله لا يفوت الحركة ان تشد بأيدي باقي المواقع الحرة الشريفة وتشيد بموقع ليبيا المستقبل وليبيا وطننا علي الدور البارز والمميز في نصرة المواطن الليبي وفقكم الله وسيروا فسيري الله عملكم والمؤمنون .

في الصميم
fialsmim@hotmail.com
حركة العصيان المدني
بنغازي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home