Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نعـمان بن عـثمان في الجماهـيرية؟؟؟؟

كما هو متوقع عاد نعمان الى مكانه الطبيعي اي للجماهيريه , ولعلكم تذكرون موقفه المخزي من المؤتمر حيث خرج في قناة الجزيره ايام المؤتمر ليقول انا عندي معلومات ان المؤتمر تلقى تمويلا من السعوديه ؟ وقد كان لجمعه القماطي يومها موقف مشرف حيث قدم استقالته من منتدى الشامس للتنميه وتبرأ من تصريحات نعمان المشبوهه ؟ .

وقد تحدث بعض من يعرف نعمان انه التقى ايام المؤتمر مع موسى كوسه اكثر من مره وهاهو اليوم يعود للجماهيريه بحجة انه يريد اقناع المقاتله بالعدول عن افكارهم المتطرفه ؟؟؟

انا شخصيا كنت اعتقد جازما منذ كنت في البلد ان المقاتلة مخترقة منذ بداية نشأتها وان النظام في وقت من الاوقات شجع ان تظهر الجماعة الاسلامية المقاتلة في صورة اعلامية اكبر من حجمها الحقيقي وتبدو كاقوى تنظيم معارض يهدد النظام تهديدا فعليا كما حرص على ان تبدي العداء ضد التنظيمات الوطنية وتصفها بالكفر وخصوصا الجبهه !!؟؟؟ وربما كان غرض النظام يومها ان يخيف القوى الدوليه وربما الشعب الليبي كذلك من ان الخطر الاصولي بدأ يهدد نظام القذافي بالفعل وان الحصار يجعل الاصوليه في ليبيا تشتد لعل هذا الخوف على ليبيا النفط يجعل الغرب يتعاطف مع نظام القذافي وينهي الحصار ويعلم ان المعارضه يغلب عليها الطابع الاسلامي الاصولي المتطرف وبالتالي الرضا بنظام القذافي ومساندته !؟؟؟

فانا منذ البداية كنت اعتقد ان المقاتلة مخترقة منذ كانت في افغانستان وموقف نعمان المشبوه يدل على ذلك ولا يعني ان كل من انظم لهذه المنظمة الاصولية هو انسان مشبوه بل فيها الكثير من الشباب الاخيار ولكن بسبب الاختراقات الامنية ذهبت جهودهم سدى واهدرت دمائهم على مصادمات ثانوية كان من الواجب توفيرها لتوجيهها في اقتناص القدافي شخصيا او على الاقل اولاده ؟

عموما هاهو نعمان يظهر على حقيقته فهو قد اصبح مصدر معلومات ضد رفاق الامس لكل من يهمه الامر فمره للقذافي ومره للامريكان !

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home