Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل المطردي وابوعـجيلة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

أتقدم بأحر التعازي الى الأستاذ احمد بوعجيلة في وفاة خاله، المرحوم عبدالله المطردي ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. انه على كل شيء قدير.

على يوسف زيو


أتقدم للأخ العزيز أحمد بو عجيلة بأحر التعازي في وفاة خاله سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جنته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

أخوكم المحب
سليم الرقعي


أتقدم بأحر التعازي والموأساة القلبية إلى أخي أحمد بوعجيلة في وفاة المغفور له بإذن الله الخال عبدالله المطردي. نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأحمد الله على سلامة إبنتكم التي كانت قد تعرضت إلى حادث سيارة وتمنياني ودعائي لها بالشفاء العاجل.

شعبان القلعي
السويد


أتقدم بأحر التعازي الى الأستاذ احمد بوعجيلة في وفاة خاله، المرحوم عبدالله المطردي. كما اتقدم باحر بالتعازي الى آل المطردي. ونسأله سبحانه وتعالى ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. انه على كل شيء قدير.

فتحي الفاضلي


أتقدم بأحر التعازي الى الأخ العزيز الأستاذ احمد بوعجيلة في وفاة خاله, المغفور له بإذن الله المرحوم عبدالله المطردي. تعازينا ايضا لكافة افراد عائلة المطردي في مصابهم. ونسأل الله ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون . كما نحمد الله على سلامة ابنة الأخ أحمد بوعجيلة اثر الحادث الذي تعرضت له ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يسرع في شفائها .

رشيد مصطفى بسيكري


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه
لله ما أعطى ولله ما أخد... إنا لله وإنا اليه راجعون
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره اتقدم بإسمي واسرتي الى اخونا العزيز أحمد بوعجيلة بأحرالتعازي لوفاة المغفور له بإذن الله خاله المرحوم عبدالله المطردي .
اخي الفاضل ... عظم الله اجركم ونسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وان يلهمكم جميل الصبر والسلوان في مصابكم.
البقاء لله ... كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام .
كما نحمد الله على سلامة ابنتكم من حادث السياره الذي تعرضت له وندعو لها بالشفاء العاجل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عـبدو الليبي


أتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى أخي أحمد بوعجيلة في وفاة المغفور له بإذن الله خاله عبد الله المطردي . نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ولا يفوتني أن أحمد الله على سلامة إبنته التي كانت قد تعرضت إلى حادث سيارة وتمنياني ودعائي لها بالشفاء العاجل .

أم أحمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home