Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شبهات تحوم حول بعض مدعـى المعـارضة

حان الوقت لكشف بعض العناصر المدعية بانها من المعارضين لنظام القذافى.. ويهمنى فى هذا الوقت بالذات كشف هذه الحقائق لاننا على موعد مع المعارضة الشريفة ان تجتمع مرة ثانية فى تحدى للقذافى وزمرته القمعية.. وحرصا منى من عدم اختراقات قد تكون مستهدفة الان.. اود هنا التحذير من هذه العناصر بعد ان تجمعت اخبار حول حقيقة تواجدهم على الساحة الاوربية.. فمنهم من يدعى بانه لاجئ سياسي ومنهم من يعد من المتربصين اعوان الجان الثورية المندسين بين الطلبة المبعوثين للدراسة خارج الوطن وهم فى نفس الوقت متربصين ببعض المعارضين الشرفاء.. لا اطيل عليكم فهذه بعض الاسماء المشبوهة المعنية:
1) المدعو شعبان القلعى.. الساحة السويدية.. رئيس مايسمى بمنظمة الامل لحقوق الانسان.. على علاقة وطيدة بالاجهزة القمعية بسفارة القذافى بمدينة استكهولم.. ليست لديه اية مشكلة سياسية مع النظام .. على العكس فانه لديه جواز سفر ليبي يدخل به الى ليبيا متى شاء..
2) المدعو عادل الزاوى. الساحة الدنمركية. عضو بلجنة العمل الوطنى على الساحة الاوربية . وكان عضو فى منظمة الفا طرد منها لاسباب امنية..له علاقة وطيدة حتى الان مع عميل التظام المدعو محمد الديب الذى تم اكتشافه من خلال سفره الى ليبيا وخروجه المفاجئ من لجنة العمل الوطنى.. وبالرغم من هذه الشكوك الامنية الا ان الزاوى مصر على علاقته بالمدعو الديب.. الامر الذى يجعله موضع شك وريبة,, وعلى المسئولين عن هذه اللجنة اتخاذ مايلزم قبل ان يقع الفاس فى الرأس..
4) المدعو فهيم بدر.. الساحتين الالمانية والبريطانية.. شخص مشكوك فى امره.. شقيقه معاون لمجرم موسى كوسه.. كثير التردد على المانيا وبريطانيا تارة بحجة العلاج وتارة بحجة تعيينه بالخارجية.. المؤكد بانه من اكبر المتربصين الناقل الجيد لاخبار الطلبة الدارسين بالخارج وبعض نشاطات المعارضين السياسيين..
5) المدعوه امال ابعيو.. الساحة الالمانية.. راهبة ثورية عمرها تجاوز الخمسين سنة تدعى بانها انسة بكر دليل على انها من الراهبات الثوريات, موفدة للدراسات العليا فى ا حدى مجالات كلية العلوم.. منذ اكثر من سبع سنوات ولازالت تدرس حتى الان.. علما بان الايفاد للدراسات العليا لايكون الا للاعمار اقل من اربعين سنة..لها اتصالات مشبوهة مع المكتب الشعبى بالمانيا,, ومتربصة للطلبة والمعارضين السياسيين ايضا.
6) المدعو صبرى الشريف.. الساحة الالمانية..يدعى بانه معارض من جماعة الاخوان المسلمين,, ويدعى بانه استاذ بكلية العلوم بنغازى.. وهو من اعضاء الجان الثورية المتحركين على عدة ساحات.. درس بكندا عدة سنوات.. وهو الان نشط فى اوربا يتحرك بصورة ملحوظة جدا هذه الايام بالذات بين المانيا وسويسرا..
وهناك العديد من الاسماء تحت المراقبة الان سيتم الكشف عنها قريبا.. نساء: طالبات ورجال وشباب المهم.. الحذر.. الحذر.. من هذه الاسماء على الاقل فى هذه المرحلة.. وعلى الجميع كلا فى مكانه الاتصال بالجهات الامنية لمراقبة وملاحقة اولئك الجواسيس حرصا على سلامة الجميع.

مواطن مخلص


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home