Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

سريب عـيت بن غـلبون

مثل متداول بين عرب البلاد "سريب عيت أمنينة" والجميع يعرف أن أحميدة بن غلبون أمناسب عيت أمنينة وكما قال فى مقالتة "ولا أرى ـ هنا ـ أن فى ذكر أسماء أمهاتنا أو زوجاتنا أو أخواتنا عيب أو سوء، فلم يكن فى يومٍ اسم المرأة عورة ! يجب مداراته. وفى هذا السياق، لا الدين ولا السمو الإنساني يمنع أو يحرم ذكر أسماء النساء خاصة عند تكريمهن" المشكلة شكلك معندك مادير غير أمكسد مع الصبايا وتعلمت منهن سريب عيت أمنينة وقطف ذهب وعقود, حتى هى عشرت عمر!!
تو بالله عليك ياحميدة تذكر لما انت كنت تحساب روحك ملاكم وطيحوك بالضربة القاضية فى ملعب البركة؟ هل تتذكر أسم الشخص؟ والله الله أيام مصر وكنت سكار نكار متوعش بكل, وينك أيام الملكية والدستور!؟ والان أمداير روحك شيخ!! الحمد الله ربى يهدينا جميعا, قول أمين!! تو ياحميدة شنو جيبك لنورى الكيخيا وأسنيس كويدير ويوسف المجريسى من خيرت رجال ليبيا منجوش من أقطافك وكذبك.
ولعلم الجميع مقالة المدعو د. سليمان الفيتورى "الشرعية الدستورية بين الحقيقة والأهواء الشخصية" أترك كل الليبين الاطلاع عليها وهى صحيحة 100% وللأسف كل الصحف الاكترونية الليبية حذفتها من الارشيف!!؟؟.
الجميع يعرف أن السيد الحسن الرضا (رحمه الله) عطا الامير محمد ولاية العهد قبل أن يموت, وانت كنت تستغل فى العائلة السنوسية كيف مادار عاشور الشامس وجماعته وانت عارف هذا الموضوع كويس, وهذا سوف يفتح ملافات محدش يبى يفتحن. بأختصار ياحميدة قعمز وانت ساكت وخليك متريح فى مانشستر, وخلى التبن أمغطى شعيرة
والسلام عليكم.
وانا عارفك مش حتريح روحك .

فاعل خير
شارع مصراتة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home