Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

انتحـر يا قـذافي

اوجه كلامي الي معمر بومنيار القذافي قائد الانقلاب المشؤم قائد الفشل والا نحطاط قائد مسيرة الجهل والتخلف . اليك ايها المريض يا مدمر الكرامة الليبية يا قائد الظلم والطغيان ، انت الذي جلبت علي بلادنا كل هذا الدمار والخزي والعار . انت الذي جلبت علي نفسك كراهية الليبيين بدون استثناء والعالم اجمع . انت الذي جلبت علينا جميعا هزائمك في كل المجالات وقاسي هذا الشعب من ويلات تهورك وحقدك الذي خدعته بشعارتك الكاذبة وترهاتك المتخلفة . والان نري ونتفرج نحن والعالم علي المذلة التي اوصلت نفسك اليها واصبحت اضحوكة العالم وافقدت الشعب الليبي الاحترام والتقدير الذي كان يحضي به قبل مجئيك المشؤم في ذلك اليوم الاسود في 1/9/1969 .

اليوم انت مهزوم ومأزوم لا يحبك الليبيين بل يكرهوك ويتمنوا ان تختفي وتنتهي من حياتهم، لقد ضيعت عليهم حياتهم وحياة الاجيال القادمة . اهدرت ثرواتهم علي اوهامك ومغامراتك لتشتري بها بقائك علي كرسي الحكم . لم يجني الشعب الليبي الا الكوراث والقتل والامراض والدمار من وراء تصرفاتك الرعناء . كل الامم لها قادة ابطال يعتزوا باوطانهم وشعوبهم ويسجلوا الانتصارات لها الا انت ايها الجبان العميل لم تري ليبيا الا الشر والانكسارات علي يديك . كل حكام العالم حتي بعض القساة منهم لهم غيرة علي اوطانهم وابناء امتهم الا انت فانت ظالم ومكروه ومتخلف ولم يات علي شعب ليبيا الا الخزي والعار الذي جلبته في كل تعاملاتك مع اسيادك الاجانب . وكل الثماني والثلاثون عاما التي مضت هي سجل لجرائمك وفشلك والمتاهات التي ادخلتنا فيها وادخلت العالم . ولهذاالسجل الاجرامي نقول لك : "انتحر ياقذافي " قبل ان ياتي يوم ينتقم الشعب الليبي منك .

اما انت ايها الشعب الليبي الصابر الصامت كفي صبرا وصمتا علي هذا الظيم والعناء فقد حان وقت كسر القيود وفك الاغلال . انظر ماذا فعل بنا هذا الدجال لقد اعتدي علي استقلالنا ودستورنا وحريتنا واعتدي علي ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا . انظر الي المذابح والمشانق التي نصبها لنا في جامعاتنا ومدارسنا وفي سجونه الرهيبة . انظر الي حرب اوغندا التي ذهب ضحيتها شبابنا في ادغال افريقيا وانظر الي حرب تشاد التي قتل فيها الاف الجنود البواسل .انظر الي الدمار الذي الحقه بالجيش الليبي حيث فككه ونزع عن رجاله عقيدة الدفاع عن الوطن الذي استباحهه . انظر الي شبابنا الذي عذب في سجون الطاغية السفاح معمر القذافي وارتكب فيها مذبحة سجن ابوسليم الفظيعة . انظر الي اطفالنا الابرياء الذين حقنهم الدجال معمر القذافي بمرض فيروس الا يدز . انظر سنوات التجويع في الثمانينات ، وتدمير الاقصاد بحرمان التجار من تجارتهم وقطع رزقهم وقوت اهلهم . انظر الي سلب اموالهم وممتلكاتهم .

انظروا ايها الليبيون الي حياة الذل والهوان التي نعيشها التي كسرفيها القذافي ارادة رجالنا ونسائنا وجعل من بعضنا عبيدا له نهتف له ونطبل له ونغدق عليه الالقاب الرنانة والنبيلة وهو الجبان الخائن . انظروا كيف سرق بلادنا وحقوقنا وجعلنا نشحت ونستجدي ارذل زبانيته لنعيش حياة ذليلة . انظروا ماذا فعل باموالنا التي اهدرها في جميع الاتجاهات وحرمنا حتي من مرتباتنا البائسة القليلة . هذا هو قائد الفشل والتردي معمر بومنيار القذافي .

هذا هو العميل معمر بومنيار القذافي الذي رهن الشعب الليبي الي الخارج وراهن علي اسياده الغرب الذين اتوا به حتي يسلبوا خيرات بلادنا وليبقي هذا العمل متشبثا بكرسيه جاثما علي صدورنا . هذا هو العميل الوضيع الذي يكره الليبيين ويرتكب جرائمه ضد الانسانية باسقاط طائرات الركاب المدنية وقتل المئات بسبب تصفيات حساباته وانتقاماته . اسقط طارة الركاب الفرنسية " اليو تي اي " وقتل فيها اكثر من 170 انسانا برئيا فوق صحراء النيجر واسقط طائرة " البان ام" الامريكية وقتل فيها اكثر من 270 انسانا برئيا فوق بلدة لكربي باسكوتلندا واسقط الطائرة الليبية فوق طرابلس وقتل فيها اكثر من 150 ليبيا برئيا . هذه الجرائم ضد الابراياء الغافلين لا تصدر الا عن مجرم مثل القذافي و اتباعه المجرمين الذين تسببوا في حصار دولي خانق علي ليبيا والذي استغله القذافي المجرم ليضيق الخناق علي شعب ليبيا لمدة 15 سنة . وبعد ان ذاق شعبنا ويلات العيش تحت هذا الحصار وعاني من مشقة السفر داخليا وخارجيا ، انبطح الدجال القذافي وخنع وخضع للاملاءات الغربية ودفع المليارات من اموال الشعب الليبي لتسوية ملفاته الاجرامية .

وتبقي ملفات القذافي الداخلية الاجرامية بامتياز والتي تتمثل في تدمير المرافق الصحية من جراء الفساد المتفشي في كل قطاع الصحية من جراء حكم القذافي وعصابته التي تستورد الدم الفاسد والدواء المنتهي صلاحيته واهمال المستشفيات والمصحات الليبية الي قطاع التعليم ومرافقه والمفسدين الذين دمروا مدارسنا ومناهجنا الدراسية. الاهمال التي تعاني منه المدن الليبية من عدم وجود خدمات الصرف الصحي وعدم وجود المرافق الحيوية والطرق والبنية التحتية واموالنا تهدر علي تعويضات وانقاذ القذافي من جرائم ارتكبها بسابق الاصرار والترصد .

وفي هذه الايام نشهد بام اعيوننا اخر المسرحيات الهزلية المفلسة التي يقوم بها نظام الدجال القذافي بعد اطلاق سراح الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني الابرياء والذين لفقت لهم تهمة حقن اطفال ليبيا بفيروس الايدز . اطلقوا سراح المتهمين تحت تهديد بوش والاوربييون وان كل ما قام به البغدادي وشلقم هو تبرير للفشل والانبطاح . وما الدعوة الي اجتماع في الجامعة العربية الا الزج بالدول العربية في جرائم ومشاكل ارتكبها القذافي لتخريب العلاقات العربية الاوربية وهو الدور التخريبي الذي يتقنه القذافي والذي اوجد من اجله . ويتركوا اطفال ليبيا بدون عناية صحية حقيقية وسوف ينساهم ويتجاهلهم كما فعل طيلة السنوات الماضية .

ان القذافي وعصابته لم و لن يكونوا رجال دولة ولن يصبحوا محترمين، لانهم ببساطة جماعة متخلفة ليس لها تعليم ولا دراية ولا حنكة سياسية ولهذا السبب نري الفشل الذريع والاخفاق المخزي بتوجيهات قائد الفشل والتخلف " مايكل جاكسون معمر القذافي" .

يبقي امام الشعب الليبي هدف واحد وواضح وهو التغيير والتخلص جذريا من هذه الشلة الفاسدة بقيادة معمر القذافي . وهذا التغيير لن نصل اليه الا باتحاد كل القوي الوطنية الحرة المحبة لليبيا والعمل معا جماعيا وتحت رائية المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية، لانه الاطار الوحيد المتواجد علي الساحة وهو الامل في تقريب ساعة الخلاص من ظلم القذافي وعصابته . يجب علي الليبيون تفعيل عملهم المقاوم واسقاط هذه الاصنام وصنع دولة العدالة والدستور والقانون ، دولة ليبيا الحرة الابية ولليبيين فقط .

" ان تنصروا الله ينصركم" والله ولي التوفيق.

احمد مسعود القبائلي
28/07/2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home