Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل العـدولي



تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية
فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي "
صدق الله العظيم

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازى إلى أسرة العدولي وأهله واصحابه في وفاة المغفور له باذن الله تعالى المرحوم محمد العدولي داعين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان . وانا لله وانا اليه راجعون.

الحاج سعـيد الفارسـي وأهـله
آدم الفارسـي




تـعـزية

( إنا لله وإنا إليه راجعـون )
وعـظم الله أجركم

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلى عائلة العدولي في وفاة الأخ الحبيب محمد العدولي، تغمده الله بواسع رحمته، وأدخله فسيح جناته .
ولا يسعنا إلا أن نقول إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم فقيدكم لمحزونون، ونسأل الله أن يجمعكم به في الجنان، اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه وأبدله دارا خيرا من داره آمين.

أخوك عـبدالمنعم حريشة
لندن - بريطانيا



تـعـزية

إنا لله وإنا إليه راجعـون

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره يتقدم رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجالية الليبية بمدينة مانشستربأحر التعازي الى عائلة وأقارب واعضاء الجالية الليبية في بريطانيا في وفاة المغفور له بأذنه الله تعالى الأخ محمد العدولي ، نسأل الله العظيم ان يتقبله بواسع رحمته، ويدخلة فسيح جنانه. اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقائه، واجعل العمل الصالح رفيقه وأبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله والهمنا وذويه الصبر والسلوان، آمين.

مجلس أمناء الجالية الليبية بمانشستر



تـعـزية

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازى إلى أسرة العدولي في وفاة المغفور له المرحوم محمد العدولي. ونسأل الله العلى القدير ان يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون.

الحاج صابر محمد مجيد وأولاده


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home