Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فقط إلى القادومه

عذرا إخوتي الليبيين عرب و امازيغ, كلامي فقط للقادومه وحزبه .
في الحقيقة ما دفعني لرد علي ألقادومه هو رحمتا به لان ليس هناك من أعاره أي اهتمام لان كلامه لا يستحق الرد. ولكن موقفي إمام بعض الأصدقاء من الامازيغ جعلني اتخذ موقف لردع مثل هذه الترهات التي هي من الواضح بان القادومه يعاني من حالة نفسية وانفصام في الشخصية حتى انه لم يستطيع تحديد هويته هل هو مسلم يأمر بالمعرف وينهي عن المنكر أم هو عروبي من الإعراب الوافدين إلي ليبيا حديثا من تونس بتحديد. وانأ لا اقصد هنا إخوتنا الليبيون العائدون, ولكني اقصد أولئك اللقطاء والقوادين والباحثين عن وطن وهم في القرن الواحد والعشرين.
القادومه( هي أداة من أدوات قطاع الطرق والنهب والسلب, وهي نفس الأداة التي كان يستعملها الباحثين عن اغتصاب ارض من أصحابها المسالمين والتاريخ يعيد نفسه ياقادومه, ولعلك سمية نفسك بهذا الاسم تمجيدا لقادومة والدك التي نجحت في اغتصاب موطأ قدم لأبناه القواد يم, ولكن مطلقا لم تكون القادومه فأسا لان الفأس يحمله الأقوياء والواثقون والمتجولون في أراضيهم, أخاطبك بهذه ألهجة لأني متأكد منك كل التأكيد من انك تعاني من ردة فعل نفسية, وان لم تكن أنت من حاولت الزواج من امازيغية ولكنها صفعتك لأنها أنثي تريد فأسا وليس قادومه.
و ما حيرني يا قادومه هو خلطك بين التاريخ والذين, وهل سمعت, أحدا يكفر الامازيغ أو العرب علي السواء, وهل قادومتك بنبشها قبور الأئمة والأولياء الصالحين كشفت لك علي بعض المجلدات التاريخية واكتشفت فيها أحاديث وآيات كانت محذوفة من المصحف الكريم, تكفر غير العرب, وتقلل من شان الآخرين, أو لعلك اكتشفت مطوية, تؤكد قولك في إن العرب شعب الله المختار, وان باقي المخلوقات هي كافرة مهما قدمت لدين الإسلامي. الم تجد فيما اكتشفته قادومتك, دولة الموحدين, و دولة المرابطين, والدولة الرستمية, أو لم تكشف قادومتك, عن دور طارق ابن زياد وجيوشه في بناء الحضارة الإسلامية, في قلب أوروبا (الأندلس), أو إن قادومتك لاتهمها ألا النبش والقتل والافتراء علي الآخرين.
ادعوك إلي مشاهدة برنامج ((دعوة إلي التعايش لداعية عمر خالد في فضائية ابوظبي)), هذه الدعوة صدقة جارية مني, لتتعرف علي معني الإسلام أولا, ثم لتتعرف علي من هم علما المسلمين.
http://www.amrkhaled.net/ebonite/

الغـزال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home