Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دربك... يا وحيشي ... دربك

ردا على مقالك رد جماهيري ...بشهادة التاريخ إلى هيئة مؤتمر المعارضة الليبية
إن استشهادك بهذه الآية الكريمة في بداية مقالك" يا أيها الذين أمنوا لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء ، تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق " صدق الله العظيم .
هذه الآية الكريمة قلها لصاحبك معمر وهو الذي استنجد بالمخابرات الأجنبية في الاستيلاء على السلطة هل تصدق أن شرتيلة ملازم أول مغمور بامكانه الاستيلاء على السلطة في ليبيا حيث أن الاستثمارات البترولية الأمريكية بلغت حوالي مليار ونصف في ذلك الوقت تتركها تحت رحمة هذا المجهول أنهم يعرفونه تمام المعرفة بل هم الذين ساندوه وحموه ، ومن لعبة المخابرات أن تأتى بمجهول حتى لا يعرف الشعب عنه شيا مما يمكنه من السيطرة على البلاد وبعد ذلك ينيط الثلام عن وجهه القبيح .
إما وصفك ليبيا الرخاء أنت من بنغازي فهل حالت سكان بنغازي وليبيا تشكل لك راحة ضمير إن قلت نعم فأنت لاشك بدون ضمير، قولي من من المتنفذين القذاذقة الذي يحركك بالرموت كنترول من وراء الستار يا بوق .
سوف نلاحقك ليس بالعصي ولا بالأسلاك الكهربائية ولا بالسجن ولا بالتعذيب عند يكشف النقاب عن جذور هذا المسخ ، بل نلاحقك بالعار والتعزير الذي يبقى معك إلى يوم الدين إما عذاب الآخرة يبقى عند الله الذي لاتخفىعليه خافية .
إما تطاولك على الملك والعائلة السنوية من أنت والحثالة التي معك حتى تقيموا تاريخ ليبيا والملك سوف يبقى الملك والعائلة السنوسية نقطة مضيئة في التاريخ الليبي إما زمرتكم والمرتزقة أمثالك فسوف تبقى نقطة سوداء في تاريخنا .


وجه الخير


وجه الشر


وجه الشر والشمنتر

أنا تعمدت إلصاق صورة المرحوم الملك محمد إدريس السنوسى اسكنه الله جناته وصورة الاشقم حتى يتمكن جلال الوحيشى من المقارنة مع الصورتين والى ايهما يرتاح وهذا متروكة إلى حسك الجمالي وهل تشعر بالراحة والطمأنينة النفسية عندما تنظر إلى صورتيهما والى ايهما .

والى هنا يكفى من الهزايب .

محمد يوسف القطرانى
Mohammedyousf2000@yhoo.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home