Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

السيد عـيسى عـبدالقيوم.. مرة اخرى

تتحول من اقصى اليمين الى اقصى اليسار والعكس .. تخلع العمامة وتحلق اللحية هذا شأنك .. تعتدي بالضرب على اميرك .. مثلا للتسامح هذا شأنك .. تجلس مع القاتل المجرم المهدي امبيرش للتدليل على شخصيتك المتسامحة هذا ايضا شأنك..

تنصب نفسك حكما ومنظرا تنقد وتحلل احوال المعارضة الوطنية الليبية .. من موقع " المتفرج عامر عقل " ذلك هو شأنك ايضاً مع يقيننا ان " فاقد الشئ لا يعطيه ".. تنبش القبور وتخوض في اعراض الناس .. هذا ليس من شأنك ابداً " مش شغلك يا عيسى " .. ان تتكلم عن المغفور لهما بإذن الله الزعيم السياسي الوطني واحد مؤسسي الدولة الليبية الحديثة السيد محمود المنتصر وعن الرجل الوطني وصاحب الفضل في انتزاع قرار استقلال ليبيا من بين مخالب الدول العظمي وأبو الاقتصاد الوطني وابو بنك ليبيـا المركزي ابن ليبيـا البار على نور الدين العنيزي وتطلق الكلام على عواهنه بدون اي حرج ... هذا مرفوض ويستوجب الاعتذار والأسف.

السيد عيسى لقد كانت بدايتك واعدة ولكن اراك بدأت تفقد المساحة تلو الاخرى من احترام الناس .. واصبح حجمك يتضاءل .. وارجو ان لا تكون كإحدى تماثيل الثلج .. التى تظهر على الساحة الوطنية الليبية ثم لا تلبث ان تظهر عليها الشمس فتذوب .. لقد اصبحت تخوض في كل شئ .. بدون علم .. وروية .. والمطلوب منك الان بشجاعة الرجال أن تقدم اعتذار علني عن ما بدر منك .

اعتذار الى ليبيـا كلها الى كافة قبائل مصراته الى اولاد واحفاد السيد محمود المنتصر وفي مقدمتهم ابنه الحاج عمر محمود المنتصر وحفيده محمود والحاج بشير السني والى احفاده في المهجر الاستاذ المناضل عصام عبدالمولي لنقي والاستاذ المناضل نجيب عبداللطيف الكيخيا واعتذار الى قبائل العواقير واهالي بنغازي وأولاد على العنيزي واحفاده وفي مقدمتهم الاستاذ فخري علىالعنيزي وعادل على العنيزي والى صهره المناضل الدكتور محمود دخيل ..

أخيرا.. اذا كان الغرض من نبش القبور والتعريض بهولاء الرجال الجبال هو عقد مقارنة مع مجرمي نظام القذافي حتى " يسامحهم الشعب الليبي " فبدون شك فإن عيسى عبدالقيوم قد ابتعد كثيرا ووقع فيما لا يجب ان يقع فيه اي انسان يعرف معني الجريمة .. وبشاعة الجرائم التى ارتكبها مجرمو نظام القذافي في حق الشعب الليبي الذي يتهمه عيسى عبد القيوم بأنه فقد التسامح ..

وتبقى في النهاية التحية والتقدير للرجال الجبال اصحاب المواقف الثابتة الواضحة تجاه نظام المجرم القذافي داخل ليبيـا وخارجها .

الحاج جعـفر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home