Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الإصلاح ومحاربة الفساد خيار كل الشرفاء فى ليبيا

أن يستهين البعض منا بموضوع محاربة الفساد وكشف أوكارة و من كونوا ثروات طائلة من وراءة حتى أصبحوا قطط سمان كما وصفهم المهندس سيف الإسلام معمر القذافى أمر متوقع ليس فقط لآن الفساد وصل حد جعل ليبيا تصنف من أسواء الدول فى تقرير الشفافية بل أيضاَ فشل أو عدم إكمال حملات سابقة أطلقت لمحاربة الفساد و لعل أشهرها قانون من أين لك هذا و لجان التطهير و القواقل الثورية التى إنطلقت قبل أكثر من عشر سنوات..

لكن أن يستهين المفسد بإرادة الشعب الليبى فى الإصلاح ومحاربة الفساد فهذا هو الغير متوقع ... بل منهم من ذهب لما هو أبعد من ذلك بأن يحاول إسكات تلك الأصوات الشريفة التى كرست وقتها وسخرت جهدها لقضية محاربة الفساد يساعدها فى ذلك شباب شرفاء قضى على أحلامهم الفاسدين أعداء الله والوطن منطلقهم حب الوطن والمصلحة العامة فقط وليس أجندات خارجية أومصالح خاصة أو أحقاد شخصية .

نقول لهؤلاء عليهم أن يسكتوا كل الشعب الليبى إن أرادو إسكات الأصوات التى تحارب الفساد و أنه لا مكان لهم فى ليبيا الغد و أنهم ستنبذهم حتى أوروبا التى يكنزون فيها أموالهم كما فعلت مع غيرهم و ستتعفبهم مخابراتها لأنهم أدمنوا على الفساد و أرباحة الخيالية التى لن يجدوها فى الأعمال الشريفة .

و نبشرهم بأن هناك أصوات أخرى تحارب الفساد وهدفها أن تثبت وللتاريخ فقط بأن ما حدث فى ليبيا فى فترة المواجهة سببه هؤلاء الفاسدين وليس القيادة السياسية و أنهم إستغلوا تك المرحلة أسواء إستغلال و عليهم دفع الثمن الأن و أنهم لا غطاء سياسى لهم و لا حصانة من أى نوع كما يدعون.

و ألى فوق رأسة بطحة يحسس عليها .

عمر الشيخى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home