Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد من ( ليبية ) عـلى ( أم أحمد )

بسم الله الرحمن الرحيم
أختى أم أحمد سامحك الله على إتهامى بشتم اى احد فى منتدى ليبيا الحرة، ولكن ما قمت به هو توضيح لما يجرى فى المنتدى وهو تجريح وشتم من شخص يدخل بثلاثة اسماء لشخص انت بنفسك قلت بانه مظلوم... وانت كمشرفة لم تقومى بإى إجراء حيال ذلك وكل ما قمت به انا هو النقد المحترم والخالى من اى شتم او تحقير لاي شخص، ولكن ما نراه فى منتدى ليبيا الحرة اليوم هو السماح لمن كان! بمهاجمة شرفاء المعارضة والقائمه هنا تطول ولك ان ترجعى للارشيف لكى تري ما اعنيه و على سبيل المثال لا الحصر هناك هجوم على شرفاء من إمثال الدكتور بنسريتى والأستاذ مفتاح لملوم والدكتور بو فايد وغيرهم والمشكلة ان المشرف العام يبدو كمن يسمع سمفونية ولكن هيهات ان تقترب من الخط الاحمر! إلا وهو النقد او الحديث عن المدعو محمد الذيب والذي الأساس أنه عضو الآمن الخارجي وأسمه الصحيح (محمد محمد ميلاد برفاد). في إلا سيكون مصيرك الطرد والشطب مثل ما حصل لي! فما هو السر فى ذلك؟ قوليلى وريحى بالى..
فانا لم إقول غير ما أعرفه.. وترينه انت فى هذا المنتدى! وبعدين يا أوخيتى إشقى بعيالك وخلى الزاوى يدافع عن نفسه.. إما حكاية التهديد بان لكل شخص لسان ويد.. انا عارفة إن راسمالنا نحن يا ليبيين لسان ويد! ومع الاسف هذه هى مشكلتنا لان لو فينا ناس راسمالها العقل راه مش هذا حالنا! وانا عارفة ان الكمال لله وكلنا عندنا عيوب ورحم الله الامام الشافعى والذى قصد الموعظة بهذا الشعر وليس التهديد..
وإخيرا هل هى سياسة المنتدى مهاجمة وتجريح وشتم المعارضين الشرفاء لأسباب شخصية وإخرى الله اعلم بها؟ المهم عدم المساس بالمشرف العام والمدعو محمد الذيب والله إعلم ماهى العلاقة بينهما وأخر كلامى خلى الطبق مستور!! سوف تنكشف خطتهم عن قريب...

أختكم ليبية
________________________________________________

ملاحظة : انا كتبت فى ( ليبيا وطننا ) لأن منتداكم الديموقراطى الحر! قام بطردى!


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home