Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي وملفه الاجرامي

الشجاعة..... والحكمة..... والاحترام .... والجداره......، صفات تطلق علي النبلاء من البشر الذين يتمتعون بهذه الصفات بحق وحقيقة. ولايمكن لجبان او سفيه او حقير ان يوصف بهذه الصفات الحميدة النبيلة . ولعلي من مأسي شعبنا الليبي ان يحكمه ويتسلط عليه طاغية سفاح اجرم في حق ابنائه وحرمهم من انسانيتهم وحريتهم وثرواتهم وتجد مجموعة من البشر تطلق عليه هذه الصفات وتقلده اوسمة لا يستحقها مطلقا. ولكن الذي يؤلم اكثر ان تري رجال وماهم برجال يقدسون هذاالدجال الوضيع الذي لا شجاعة له ولا حكمة له ولا احترام له ولاجدارة له . وامام الملاء ، امام الشعب الليبي كله تراهم يلعقون حذاء هذا الجبان ويثنون عليه ويسبحون بحمده . والله سبحانه وتعالي اجدر بان يحمد وحده . وهؤلاء الشلة الساقطة من ارذل البشر . وهم يبرهنون للجميع بانهم هم الحقراء الذين وصفهم حقيرهم الاكبر في كتابه الوضيع "دولة الحقراء".

الشعب الليبي يعرفهم تمام المعرفة ، وياويلهم يوم يأتي حسابهم امام الله سبحانه وتعالي . و سياتي يوما قريبا بأذن الله تعالي علي هؤلاء اللقاقة المنافقين لمحاسبتهم امام الشعب المظلوم ولن يجدوا حينئذا ملجاءا يفرون اليه.

ان المشهد الهزلي الحزين الذي نشاهده علي فضائية الدجال القذافية كل يوم من تبجيل للطاغية وتزييف للحقيقة لا يمت الي عصرنا هذا باي واقعية وكأن الزمن قد رجع بنا الي عصورالعبودية والتخلف والاستبداد . كيف يستطيع اي شخص محترم يحترم نفسه وعائلته واسمه وينتمي الي ليبيا ان يمجد القذافي في كلمات او شعر شعبي او غير شعبي ويقول فيه ما ليس فيه؟ كيف يسمح هؤلاء لانفسهم ان يحتقروا انفسهم الي هذا الحد المشين الغريب ؟ كيف يستطيع احدا ان ينحاز الي طاغية يديه ملطخة بدماء ابناء ليبيا الشرفاء؟ هل هو الجشع ؟ هل هو الخوف؟ او هل هي نفوس مريضة تجذبها نفسية القذافي المريضة الشاذة؟

الم يروا المشانق التي نصبت لليبيين في الميادين والجامعات والمدارس الليبية وامام اعين الاطفال والامهات ؟ الم يروا او يسمعوا بان ابناء الوطن قتلوا غدرا باوامر من هذا السفاح الذي يتزلفون اليه؟ الم يسمعوا عن مجزرة سجن ابوسليم التي قتولوا فيها اشجع واشرف ابناء ليبيا؟ الم يسمعوا عن السجون واصناف التعذيب والمهانة التي ارتكبت في حق الوطنيين بدون ذنب اقترفوه؟

الا يعيشون مع الليبيين وفي واقعهم اليومي المذل ؟، الا يروا البطالة بين الشباب والفقر والحرمان للانسان الليبي؟ الناس في بلادي حياتهم مهددة وثرواتهم مبعثرة علي نزوات طاغية، د مر الاقتصاد ود مر التعليم ود مر القيم الاخلاقية . الا يروا الفساد المستشري في كل مكان ؟ اليس لهم احساس اوشعور بان ابناء ليبيا اليوم ومنذ اليوم الاسود في الاول من سبتمبر 1969 وهم يعيشون في الخوف وعدم الاطنئنان في بيوتهم ومدنهم وقراهم؟.

اجهزة قمعية متعددة لا هم لها الا التسلط وقمع الانسان الليبي وبث الرعب فيه حتي يتسني للدجال وحاشيتة ان يبقوا اطول فترة ممكنه جاثمين علي صدورنا. شلة من الجهلة واللقطاء وعديمي الاصل والاخلاق ومحقرين من قائدهم الحقير الذي لا اصل له ولا ينتمي الي الشعب الليبي .

كيف يوصف هذا الدجال بالشجاعة وهو الذي اختفي ليلة الانقلاب وكان مختبئا رغم ان المخابرات المركزية الامريكية هي التي قامت بترتيب هذا الانقلاب وتأكيدهم له بنجاحه المسبق والمؤكد. او فراره يوم الغارة واختبائه لمدة اسبوعين لم يراه احد . او انباطحه امام الامريكان بعدما راي المجرم صدام حسين في الحفرة.

كيف يوصف بالحكمة وهو سفيه العصر؟، الم يقوم بمغامرات فاشلة في تحويل الشعب الليبي الي حقل تجارب وترهات صبيانية يسميها نظرية التي كشفت جهله وسذاجته وعقم تفكيره.

اما الشعب الليبي قد حسم خياره واعطي القذافي الاوسمة التالية:

وسام مـسيلمة الكذاب .
وسام الارهابي السفاح .
وسام الـتهور .
وسام الجبن والخنوع.
وسام الحقارة.
وسام الجهل.
وسام السـفاهه.

وكذلك ابشرك ايها السفاح بان احرار ليبيا سوف يلاحقونك قضائيا انت وعصابتك المجرمة ويقلدوك وسام الاجرام كمجرمين ارتكبتوا جرائم ضد الانسانية ومجازر لابناء ليبيا . وسوف تكونوا مطاردون امام العدالة مثل قرنائكم الاسرائليين مجرمي الحرب . وسوف يكون مصير كل الذين شاركوا في ارهاب الشعب الليبي ، المطاردة والاعتقال والسجن. ولن تفلتوا من عقاب الله عزوجل يوم الحساب .

ان الملف الحقوقي الذي يتولاه المؤتمر الوطني للمعارضة سوف يقض مضجع الدجال وعصابته باذن الله العلي القدير . وعلي الليبيين الاهتمام بهذا الملف الهام جدا لما يمثله من خطورة علي الدجال وزبانيته وقتلته الذين لم تكن في حساباتهم الملاحقات القانونية . لان هذا الملف سوف يكون بمثابة توازن الرعب للقذافي وعصابته . وعلي جميع الليبيين دعم الاخوة القائمين علي هذا الملف بالمستندات والشهادات التي تساعد علي انجاح هذه المجهودات . وان الله لا يضيع اجر من احسن عملا . ولن يضيع حق ورائه مطالب . ولا نامت اعين الجبناء.

أحمـد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home