Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

انقذوا شركة الاسمنت الليبية من سماسرة الاسمنت

نداء عاجل الى سيف الاسلام القذافى
نداء لكل من هو غيورا على الوطن
نداء الى صندوق الانماء
ونداء هذا اوجه بلذات لكل من بدا التغيير لاجل التطوير والاستثمار الاجل العمل الاجل الصدق والامانه ومن اجل الحفاظ على ثروات ومال هذا البلد الذى يعانى ويعانى من الفساد والمفسدين ومن خيانة وسرقات كل من يدعون الحرص عليه وعلى ماله كل من يستغلون مناصبهم الاجل الكسب وجنى الأموال.
نداء لكل من بداء التغيير لا لاجل التغييرفقط بل الاجل العمل والتقدم والاستثمار فى شركة الاسمنت الليبية وبما أنى مواطن ومنتج لااملك ولااريد ان املك الا ضمير حى وذمه نظيفه امام الله وامام صانعى مستقبل ليبيا اريد ان اوظح بعض الحقائق كى تؤخذ فى الحسبان وان يقوم صندوق الانماء الاقتصادى الاجتماعى بانقاذ شركة الاسمنت الليبية من سماسرة الاسمنت .
تعريف: سماسرة الاسمنت هذا الاسم يطلق على اعضاء المؤتمر الانتاجى واعضاء اللجان الثورية بشركة الاسمنت الليبية . وبامكانكم ان تسئلوا اى منتج فى شركة الاسمنت عن ذلك واصبح الان يسمسرون فى مصير المنتجين بغش والكذب والادعئات والاشعات لانهم عديمى الوطنية وعند توليهم مناصبهم سنة 2004 ف وحتى تاريخه لم ينعقد اى اجتماع لهذا المؤتمر الانتاجى بالشركة وهذا السؤال نرغب طرحه من قبل صندوق الانماء الاقتصادى والاجتماعى عن سبب تحركهم الان بذات وقيامهم بتحريض المنتجين بان يعارضوا الاستثمار وصندوق الانماء وتحريصهم المتواصل والمستمر للمنتجين بان يروجوا لهم انه سوف يتم الاستغناء عنهم وتحويلهم الى الخدمة العامة كما فعلت بعض الجهات وان يمنعوا صندوق الانماء من استثمار المصنع وتحسين قدراته وزيادة الانتاج وبماكانكم ان تسئلوا المنتجين.
كذلك قاموا بتحريض لبعض المنتجين الضعفاء والخائفين بعمل مظاهرة عند وصول اعضاء صندوق الانماء والتعرض لهم وصرخة لالاللنمساويين نامل التحقيق فى هذا الموضوع.
كذلك قيام بعض الضعفاء بتكسير لوحة وصورة القائد الموجودة امام حجر الاساس للخط الانتاجى الجديد وبتحريض من اعضاء المؤتمر الالنتاجى لكى يصل هذا الكلام الى الجهات الامنية ليكبر الموضوع وان المنتجين سوف يخرجون الى الشارع ويعملوا مضاهرة ضد الحكومة وممكن ان تسئلوا المنتجين.
انا متاكد ان هذه المعلومات سوف تساعدعلى اختيار الرجل المناسب لقيادة هذه الشركة والقضاء على الفساد والمفسدين الذين يعملون بكل الطرق وشتى الوسائل لكى يحافظون على مناصبهم فى هذه الشركة ويحصلون على مناصب جديدة وكبيرة تمهد لهم الطريق لكى يستمرو فى سرقاتهم وينهبون صفقاتهم المشبوهه وعلى راس هولاء الخونه والفاسدين هو جاد المولى العوامى الذى اعتبرة يدى ورجلى الفساد فى هذه الشركة وكان قد وعد المنتتجين بنه سوف يقدم اعفائه فى حالة صار موضوع صندوق الانماء اى النمساويين وممكن ان تسئلوا المنتجين .
وبخصوص البزناس الكبير (جاد المولى العوامى) وثروته من بزنس الموردين الاجانب وقبول عروضهم عن طريق اوامر عرض غير مدروسه لافنيآ ولا علميآ وتبعده بمخاطبة المصنعين او الوكلاء المعتمدون من قبل المصنعين وابسط دليل موضوع الايزو ومصروفاته وفشل اللجان المشكله بالخصوص اسالوا ملفات التوريدات واسالوا ملفات الايزو.... اى ايزو ياجاد المولى وتلوث مدينة بنغازى من قبل الفلاتر نامل منكم مراجعة التوريدات وسوف تكتشفوا البزنس الى يدير فية جاد المولى العوامى االتى تجاوزة الميزانيات المعتمدة. وعلاقته بشركة فرتجن الالمانيه وكذلك دراسة تشاركية الشعلة التى تم دمجها فى الدراسة الغير مكتمله فنيا وعلميا والتى اجريت بعد الاتفاق على تطوير خطوط انتاجية جديده.
علية نامل منكم التحرك لوقف هذه السرقة وانقاذ هذه الشركة من سماسرة الاسمنت ووتشكيل لجنة شعبية تدير هذه الشركة بكل شففيه ولكم الآجر والثواب.
والى الإمام والكفاح الثوري مستمر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن المنتجين بشركة الاسمنت الليبية
منتج/ رمضان مفتاح ح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home