Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

آيها الورفلي الحرّ .. هذه مناقب المقدم محمد بشير الورفلي

المقدم محمد بشيرالورفلي إستطاع وبإعتراف الجميع، تنظيمات ومستقلين، مناورة النظام الليبي وإختراق أجهزته الأمنيه. لقد استطاع المقدم محمد إختراق شبكة السيد ديور الثوريه الالكترونيه وتمكن من فكفكة خيوطها ولفها علي رقبة صاحبها وكفي الوطنين الإحرار شرورها السرمديه.
ودور المقدم في انتفاضة بنغازي مُميز وسيُكتب في كشكول الثورات، فقد أستطاع بخبراته في علوم الجوسسه والتسجيل والتصنت، كشف الإحداث وبسرعه وإذاعتها علي العالم غربِه وشرقه، وأنشأ في نفس الوقت غرفة عمليات بقيادته لمخاطبة أبناء القبيله في الداخل وتحريضهم علي الخروج الي الشوارع والمطالبه بحصتهم البتروليه.
المقدم محمد بشيرقادر علي المرونه والتلون مكنته من أن يصبح صديق الجميع. فهو الإسلامي العتيد مع الإسلاميين و الليبرالي التقدمي مع البقيه. واستطاع ان يمد جسور الإخوه والصداقه الحميمه مع الاستاذ عاشور الشامس وبذلك كسب ودَ الإصلاحيين واصبح من خلانهم، وكون علاقات وديه وحميده مع يساريي الأمس، مستقلي اليوم، واصبح من رفاقهم. وسرق لُب الأمير محمد الرضا فبِحق أصبح من إخوان السنوسيه.
المقدم محمد بشير مهتم بإحصاء ليبي الشتات بأسمائهم وأعمارهم وأسماء وأعمار حتي الزوجات والأبناء والبنات وصورهم والتي بارك الله فيه يلتقطها بعدسته ويحتفظ بها لنا جميعاً علي حَاسوبه الثمين في منظومه معلوماتيه.
المقدم محمد بشير يأيها الورفلي الحر هو آمين سر مؤتمرنا الوطني المؤقر، وهو مسؤل مربعه الإمني، وهو المسؤل عن الإتصال بالداخل، وضف علي هذا وذلك مسؤلياته التنظريه والفكريه مع مجموعة المستقليين الترهونيه-القبائليه.
المقدم محمد بشيردائم المشاركه لإخوانه في أفراحهم وأحزانهم، فهو وبدون بطاقة دعوه أوحتي مكالمه تليفونيه، تراه بارك الله فيه يتجثم عناء السفر الطويل من اجل ان يقوم بالواجب الإجتماعي إما مواسياً او مهنئاً وهو بين هذه وهذه ‘مسلياً إخوانه ِبأحاديثه الشجيه. فالحمدلله علي جواز سفره الإمريكي وقدراته الصحيه والماليه اللذان جعل سفره ممكناً في رحلاته المكوكيه.
هذا فيض من غيظ و نقطة من بحر و قليل من كثير أيها الورفلي الحر، وللحديث حول هذا البطل المناضل بقيه.

اِبن العـز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home