Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حركة بصيص الأمل
بيان رقم (2)

أيها ألإخوة الليبيون الشرفاء\أيتها الأخوات الليبيات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم وحيثما حللتم

منذ الوهلة الأولى من تأسيس حركة بصيص الأمل كانت ردود الفعل متباينة حول الحركة وأهدافها فالبعض من الأخوة تفاءل خيرا وبارك هذا العمل والبعض الأخر ونتصورهم من أزلام النظام الفاسد في ليبيا صبوا جم غضبهم على قيام هذه الحركة المباركة والتي نعتها بعضهم بالكلام الفارغ وتوعدوا بأن أيديهم ستلاحق كل من يمس عقيدهم المريض.

وكما أعلنا في بيان التأسيس بأن الحركة ستلتزم بالشفافية التامة في كل ما يتعلق بالقضية الليبية، لا يسعنا إلا أن نشكر كل من تجاوب معنا فهذه الحركة حركتهم وحركة كل الليبيين الشرفاء وما نحن إلا في خدمة أهلنا وشعبنا الصابر الطيب والله يشهد بأننا لا نطلب قيادة ولا ريادة من وراء هذه المبادرة ولا نطلب منكم جزاء ولا شكورا.

وبهذه المناسبة نريد أن نعمم الخبرين التاليين من أعضاء الحركة من الداخل:

الخبر الأول من المناضل 7 وهو كالتالي:

علم هذا المناضل من مصدر موثوق فيه بأن نوري المسماري مرافق الدجال ذكر لأحد المقربين بأن القدافي لا يستطيع التحكم في غأئطه أو حتى بوله وكان أحد أهداف زيارته لفرنسا هو لعمل الفحوصات الازمة لمعالجة هذا المرض.

أما الخبر الثاني فقد وردنا من المناضل 23 حيث ذكر لنا بأن أشباه رجال الأمن يقومون بحملات واسعة النطاق ضد الملتزمين بالشعائر الدينية وخاصة المترددين على المساجد وذكر أن أخاه تم القبض عليه بعد صلاة الفجر ولا يعلم في أيي سجن يقبع الأن. وذكر كذلك أن غالبية رجال الأمن الذين يأتون إلى المساجد وقت صلاة الفجر هم من كانوا يرتكبون الفاحشة في الليل ويلجأون بعدها إلى صلاة الفجر وبدون وضوء لمعرفة من حضر ومن لم يحضر للصلاة.

نأمل من كل أخوتنا في الداخل بتزويدنا بالمعلومات القيمة التي تفضح ممارسات الظالم القدافي وأزلامه وأن يخبرونا بكل النشاطات التي يقومون بها ضد نظام الدجال معمر القدافي حتى يتم تعميمها على الشعب الليبي ويتسنى لنا التنسيق لتقريب يوم الخلاص .

بعض الأخوة طلب معرفة القائمين على هذه المبادرة وبحجة أنه حتى لا يتم خدلانهم كما حدث في السابق، ونظرا للسرية التامة التي تتعامل بها الحركة لا نستطيع إبلاغكم من نحن ولكن نطمئنكم بأننا من الأوائل في العمل الوطني ضد الطاغية القدافي وممن ساهم في تنظيم المظاهرات ضد القدافي في فترة الثمانينات في الولايات المتحدة ومن الأوائل ممن أستجاب لأحد فصائل المعارضة لرفع السلاح والجهاد ضد الطاغية القدافي ومن الأوائل ممن واجهوا أزلام النظام في أمريكا الشمالية ولا زلنا نساهم بكل إمكانياتنا المتاحة لتعرية هذا النظام الفاسد ومع هذا نحن على إستعداد للتعريف بأنفسنا لنخبة محدودة من المناضلين الشرفاء لتشجيع كافة الليبيين الشرفاء على التعاون معنا للتنسيق بين أبناء الشعب الواحد في الداخل والخارج لرفع الغمة عن هذا الشعب المقهور.

عاشت ليبيا وعاش شعبها الطيب المغوار.
والسلام عليكم

عن إدارة التنسيق لحركة بصيص الأمل

المهندس أحمد مصطفى عيسى العيان ( مهندس تحت اسم مستعار)
libyaforlibyans@maktoob.com
libyaforlibyans2008@yahoo.com
22 ديسمبر 2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home