Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قـلوبنا معـهم..

الأخت العزيزة ، فدوى بويصير، عَبرت بكلمات قليلة وبسيطة عما يجيش فى صدورنا جميعا ، نحن الليبيين ، المهاجرين والمهجّرين ، من انزعاج وقلق وألم وضيق ، لما أصاب رئيس وزرائنا الأسبق ، الأستاذ المناضل عبد الحميد البكوش ، وما أصاب الأستاذ الاعلامي البارز ، المناضل عاشور الشامس .

فالرجلان بالفعل هما رموز وطنية بارزة تستحق من الليبيين فى الداخل والخارج كل هذا الاهتمام والتقدير والمحبة ، ولا بد أن يشغل بالنا ما حل بالرجلين من انتكاسة فى الصحة وتراجع فى العافية ، ومتى .. ؟ فى هذه الظروف الدقيقة الصعبة التى تعصف بنا جميعا .

ان غياب الرجلين يذكرنا بالفراغ اللذين كانا يملأنه وبالدور اللذين كانا ينهضان به فى صفوفنا الوطنية المناضلة وما كانا يبذلانه من عطاء وجهد على ساحة العمل الوطني .

ان أمثال هؤلاء الرجال الذين أخلصوا للوطن وشغلوا أنفسهم بهمومه ومأساته المؤلمة ، وأتخذوا من أجل ليبيا أجل المواقف وأعظمها .. ووقفوا صامدين فى وجه الطاغوت والطغيان ولم تضعفهم أو يثنيهم عن مواصلة مشوار النضال ، معاناة النضال من خارج الوطن ، وضغوط المصالح الدولية المتهافتة ، وخذلان الأشقاء والأصدقاء .. ان أمثال هؤلاء الرجال ، ليستحقون منا ، كل ما نحن عليه الآن ، من ألم وقلق وضيق .

اننا نصلي من أجلهم ونبتهل الى العلي القدير أن ينقذ عبد الحميد البكوش ، رئيس وزراء ليبيا الأسبق فى عصر المملكة الفتية ودولة الدستور والمؤسسات البرلمانية وسيادة القانون ، ويعيد العافية للمناضل عاشور الشامس ويعجل لهما بالشفاء . وما ذلك على الله بعزيز .

نداء صبرى عياد
كنـدا Imag440@yahoo.ca


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home