Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل عـميش


تعـزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازي إلي ال عميش ، خاصة سيدي الحاج سالم واولاده دكتور عصام ومحمد وسفيان عميش في وفاة الحاج رمضان عميش ، الذي وافته المنية في مدينة طرابلس ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأله الله عزّ وجلّ ان يلهم الأهل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون

احمد بوعـجيلة
www.thenewlibya.com



تعـازي الى آل عـميش والزني واليازجي

ودّع هذه الدنيا إلى رحمة الله الواسعة صديقنا العزيز رمضان محمد عميش إثر مرض لازمه زمنا . ورمضان عميش من شباب ليبيا المناضلين الذين رفعوا في الستينيات راية الحرية والتقدم والتطور ، وقد لاقى جراء ذلك ما لاقى ، حيث كان ضمن سجناء الحركة السياسية في أوائل الستينيات وضمن أولئك في الثمانينيات أيضا ..وقد ترك السجن الأخير على صحته آثارا ظل يعاني منها حتى وافاه الأجل ..

تخرج الفقيد من إحدى الجامعات الأمريكية ليلتحق بهيئة التدريس بكلية الإقتصاد كما عمل في التسعينيات بالمصرف الخارجي بالبحرين . وقد عرف الفقيد بجرأته في الحق وشهامته ودماثة خلقه وواسع علاقاته في طرابلس ودرنة وبنغازي وخارج الوطن . والمرحوم شقيق الأستاذ سالم عميش وكل من عبد السلام وتوفيق وعبد الهادي . ووالد وليد وفيروز وشذى وريمه ، وزوج رفيقة دربه الصابرة السيدة فريدة الزني ، وعم الدكتور محمد والدكتور عصام وعماد ومروان وعبد الله وسفيان عميش.

نبتهل إلى الله أن يتقبله قبولا حسنا وأن يوسع مدخله ويسكنه الغرف في جنات النعيم

وإنا لله وإنا إليه راجعون

د/ محمود تارسين
د/ فوزية بريون
والأسرة




تعـزية

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية
فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي "

تنعي الحركة الوطنية الليبية لأبناء شعبنا في داخل الوطن وخارجه رفيقا ورجلا من خيرة رجالات ليبيا ، قدم الكثير لهذا الوطن الصابر المعطاء ودفع ثمنا غاليا في سبيل ليبيا والمبادئ التي آمن بها ، وتعرض من أجلها لشتى صنوف التنكيل والقهر داخل سجون نظام القذافي الفاشي . انتقل الأستاذ رمضان محمد عميش الى جوار ربه يوم الأثنين 26 مارس 2007 بعد أن عانى كثيرا من الأمراض التي أصابته في سنوات سجنه دون أن يفقد الأمل في أن الفجر آت وظلمة الليل الحالكة الى زوال .
اننا عندما ننعي رفيقا لنا نشاطر أسرة المرحوم وأهله أحزانهم ونتقدم لهم بأحر تعازينا ، ونعزي أنفسنا وشعبنا في فقد ابنا بارا من أبناء ليبيا الكرام ونتضرع الى الله عز وجل بان يشمل روحه الطاهرة برحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويعوض أهله والوطن فيه خيرا وأن يلهم أسرته جميل صبره وسلوانه . وانا لله وانا اليه راجعون.

الحركة الوطنية الليبية




تعـزية

البقاء والدوام لله

انتقـل الى رحمة الله تعالى مساء هذا اليوم الاثنين 26 مارس 2007 المغفور له باذن الله تعالى صد يقنا العزيز رمضان محمد عـميش ابن درنة "العزيزة" بعد معاناه شاقة ولسنوات طويلة من المرض الذي اصيب به نتيجة التعذ يب الشديد والضرب والمعاملة السيئة في سجون النظام الغاشم الجاثم على وطننا الحبيب ... ندعو الله العزيز القدير ان يخلص ليبيا من هذة الطغمة الفاسدة انه على كل شيء قدير وكذلك ندعو الله ان يلهم أله وذويه وابنائه جميل الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون .

عن ا لاصدقاء والزملاء وخيرة رجال درنةالاوفياء



تعـزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلي ال عميش في وفاة المرحوم الحاج رمضان عميش ، الذي وافته المنية في مدينة طرابلس ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأله الله عزّ وجلّ ان يلهم الأهل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هـشام التـاجورى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home