Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الهزيمة.. بل الهزيمة تلو الهزيمة

هزيمة استسلام منكرة في قضية لوكربي أُرغم فيها نظام الحكم في بلادنا على تسليم ابناءنا لجهات خارجية ( دولية!) والرضوخ بدفع ( 2,700.000.000 مليار دولار) بواقع( 10,000.000 مليون دولار) لكل ضحية من ابناءهم المعتبرين عندهم من ذوي الدماء النبيلة الزرقاء.. أما ابناءنا فلا بواكي ولا شأن ولا اعتبار لهم، لا لشيء الا لانهم من ذوي الدماء الهينة والرخيصة التي لا قيمة لها ما دامت قد نمت وترعرعت في ظل نظام حكم حقن فيها الذل والهوان ولقنها الرخص لقيمة الانسان، وقلة الشان والاعتبار .

هزيمة استسلام منكرة بفتح أبواب منشآتنا الوطنية امام الاستكبار الامريكي لتفتيش مواقع وطنية والسماح لهم بنقل كميات ضخمة من الوثائق السرية والمعدات النووية؛ ليس لمحطات خاصة بمنظمة الطاقة الذرية، بل نقلتها الطائرات الامريكية رأسا الى قواعد عسكرية بالولايات المتحدة، وهي المعدات التي كلفت خزينة بلادنا المبالغ الطائلة..

وها نحن نشهد هزيمة استسلام منكرة جديدة من خلال التفريط الفج في الحق العام بالافراج عمن جرمهم قضاءنا بمختلف مستوياته بارتكابهم جريمة وطنية في حق 426 طفل ليبي بريئ.. ليس واحد او اثنين او ثلاثة.. بل 426 طفل، اي ما يقارب ضعف عدد ضحايا طائرة لوكربي. اما هم فلا يفرطون حتى في حق ربع مواطن منهم!!

هزائم منكرة مشبعة بالكذب المستمر لمسؤلي أمانة خارجيتنا والمتحدثين باسمها المسهبين دون حياء وخجل من انفسهم ومن التاريخ في ابداء المبررات وادعا تحقيق المكاسب والانتصارات !!

هذه الهزائم الكبرى في تاريخنا الوطني ليست الاولى ولن تكون الاخيرة لهذا النظام اذا ما استمر على نفس النسق من التصور والتفكير وفي الاستهانة بشعبه والاقصاء للمخلصين والغيورين، في مقابل تقديم المفلسين من اصحاب الاهواء والنفاق والمصالح الشخصية او القبلية والجهوية الذين لا يدركون من الامر الا مقولة: انا.. وانا فقط وما بعدي الطوفان !

يقولون ان التاريخ يكتبه المنتصرون. نعم.. فالمهزوم لن يصدقه احد مهما ادعى وبرر، ذلك لانه في المحصلة والخلاصة والنتيجة النهائية انه مهزوم !

الآسفُ الحزين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home