Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يكفي أنك يهودي...

الليبي اليهودي اللي عايش في أمريكة و اللي وصل به الأمر أن يتطاول ويتحدث عن أسياده العرب و هو يهودي خامج حقير حطب جهنم. أنت ياحيوان تحكي (و بالعربي) عن المثل و القيم و تستشهد بالقرأن الكريم و هو يقول عنكم " فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم و جعلنا قلوبهم قاسية" (المائدة13). "لٌعن الذين كفروا من بني أسرائيل على لسان داوود وعيسى أبن مريم" (المائدة 78). أنتم ملعونين من جد جد بوكم لولي.. لتحريفكم الكلم وقتلكم الأنبياء وأكلكم السحت. وتوة انتلاقوا في المقدس وتكرس خلف الغرغد يا حيوان. وانديروا فيكم كيف يوم خيبر .. وعلي اليمين ترد إلى ليبيا نقصلك كرعيك يا نجس يا خنزير. ولا تحلم حتي الحلم... مصيرك أسود في الدنيا تشرد وفي الاخرة جهنم. يلعن ولديك كان ماهم ملعونين أصلاً......
تهنيتوا باهي يالي تبوا أتقسمو ليبيا و تحكوا عن شرق و غرب و أمازيغ و ابصر شني أهو طلعولكم يهود توة يبو يغطسوا معاكم أيديهم المسخات في البازين. اليهودي بعد ينطلق ياعوذو بالله منا لأن المثل الليبي يقول "فلان اطيب من يهودي مربوط" و "أخبث من يهودي" .

د. عبدالكريم محمد الأعشى
مسلم ليبي عربي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home