Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

التهنئة لجبهة الإنقاذ

يتقدم،التجمع الجمهوري من أجل الديموقراطية والعدالة الاجتماعية،بأخلص التهاني إلى الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا،وأمينها العام،الأخ المناضل إبراهيم صهد،وجميع أعضائها وأنصارها،في المهجر وداخل ليبيا،بمناسبة انعقاد المجلس الوطني للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا في دورته الخامسة.
لقد كانت الجبهة الوطنية لانقاذ ليبيا،ولا تزال،جبهة نضالية صلبة في مواجهة ومقارعة نظام القذافي الفاشي.صامدة،محافظة على العهد،الذي قطعته على نفسها، بمواصلة النضال حتى تتحقق الأهداف التي تأسست من أجلها.ورغم المؤامرات والظروف الصعبة،التي تواجهها القضية الوطنية الليبية،والتكالب عليها: "...من أطراف عديدة في محاولات لتصفيتها وإنهائها وتحويلها عن أهدافها.."*، ظلت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا متمسكة بحق الشعب الليبي في تقرير مصيره بالتحرر التام والخلاص من النظام القمعي الفاشي القائم.وتأسيس الدولة الديموقراطية الدستورية كما يريدها مواطنوها،تعبيرا عن إردتهم الحرة.
فتحية وطنية نضالية لجميع مناضلي جبهة الإنقاذ،وإلى المزيد من الثبات على المواقف..و الثقة في منطلقات النضال الوطني وأهدافه الجذرية التي ترفع لواءها جبهة الإنقاذ...والمجد لليبيا الحرة الديموقراطية المزدهرة....والخلود لشهدائنا الأبرار..

فرج بوالعَشّة
منسق التجمع الجمهوري من أجل الديموقراطية والعدالة الاجتماعية
26 يوليو 2007
________________________________________________

* ما بين مزدوجين مقتطف من البيان الختامي الصادر عن المجلس الوطني للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا في دور الانعقاد الخامس بتاريخ 20-22 يوليو 2007م.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home