Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خاص بالطلاب والجالية الليبية في ألمانيا

بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة الليبيين و خاصة الطلاب منكم لقد زاد استهتار سعيد عبد العاطي و استخفافه بنا لقد عتا هذا الرجل في الأرض فسادا لقد حارب كل الليبيين في ألمانيا و لم يستطيع احد إيقافه سلب الأموال و نهب وشتم وإيقاف إيفاد الطلاب وضرب الموظفين المساكين بالسفارة وأبناءه يركبون أفخم السيارات ويسكنون فنادق الخمس نجوم ويشربوا ألذ أنواع الخمور و يدخنون أفضل أنواع الحشيش ويأكلون الفور ست (هذا ما قاله سعيد عن أبناءه في احد الصحف الألمانية يحبون لحم الخنزير) والشركات الألمانية كلها بنسبة معه وصلت إلي 20% أو لا يحصلون علي شهادة المنشئ و كل ذلك بفضل اللقاق النشط عبدا للطيف البوش و ما إدراك مالبوش (لأكثر معلومات عنه اسألوا المعالجين في برلين) وزيادة أضعاف مضاعفة لفواتير العلاج وشراء بيوت الضيافة بأسعار خيالية.
لقد دمرنا هدا الشخص و ألان يحاول إن يجمعنا في برلين لماذا؟ ولماذا في هذا الوقت ؟ولمادا الجالية و الطلاب؟ إخواني إن الموضوع لا يحتاج إلي الكثير من التفكير إن سيعد عبد العاطي المتعاطي و ذيوله في أيامهم الأخيرة في بقائهم هنا و يحاول سعيد المتعاطي استعطاف و الاستخفاف بالجالية و الطلاب و أقول له أين أنت خلال الأربع سنوات الماضية التي حاربت فيها كل ليبي سرقت أموال الطلاب ظلمت الليبيين وجعلت من الكوافي ملياردير حتى القنصلية لم تنجى منك فأخذت طيارة خاصة وأوصلت بها القنصل إلي ليبيا وألغيت إقامته الدبلوماسية ووضعت ليبيا في موقف لا تحسد عليه لعبت بسمعتها مقابل أهوائك و أرسلت ابن أخيك وزمرتك إلي قفل القنصلية في بون والاستحواذ عليها بأي حق قل لي؟ أو أن سيف أمرك بذلك كما قلت؟
حتى الأطفال لم ينجوا!!! منك هانتا ذا تريد بيع المدرسة الفاتح لشريكك الكوافي أين المسولين أين الرقابة أين سيف ألقذافي أين معمر ألقذافي لقد تحرك سعيد عبدالعاطي إلا بعد وصول المدعو مسعود ابوصبع إلي السفارة وقد اخبرني احد الطلاب و الذي كان جالس في الاستقبال إن ابوصبع كان يهدد بأعلى صوته ويقول هذه الأوراق دليل كبير على اختلاسكم وسوف اجمع الطلاب لمناقشة هذه الاختلاسات و الدليل على سرقاتهم وخوفهم من هذا الاجتماع قاموا على الفور بصرف منحة الكتب و الكمبيوتر والتي محولة من ليبيا قبل خمسة أشهر وعندما أعلن ابوصبع على الاجتماع أعلنوا هم كذلك عن اجتماع آخر وكل شئ مدفوع والأمر هنا واضح لماذا هذا الاجتماع هل هو محبة في اللبيبين في ألمانيا وما هي الحلول التي لديه لمشاكلنا وهو مغادر قريبا إلي غير رجعة بل لماذا لم يفعل شئ قبل هذا الوقت ولماذا لم يعلن على الاجتماع إلا في حالة دعوة الاتحاد الطلابي بذلك؟ أنها واضحة وضوح الشمس وسوف لن نكون كرة بين يدين سعيد عبد العاطي حتى يغطي بنا أعماله الدنيئة أو لديه تسوية مالية يريد أن يقول صرفتها على لقائي بالليبيين وانأ إذ أخبركم بما يحصل أقول إلي سعيد عبد العاطى و إلي مجيد هذا الاجتماع سيكون نهايتكم على أيدي الليبيين الشرفاء.

طالب ليبي في ألمانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home