Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

محرر العـقود (الثور) وتحريف القرآن

كتبت فى عدة رسائل أن مهرج (لوزان) أجتمع فيه الشر الذى تفرق فى غيره،وأنه اصبح وصمة عار فى جبين هذه الصفحة،فما نكاد ننسى فضيحة من فضائحه، حتى يعود لنا بما هو أكبرونعوذ بالله من الانتكاس فى أرذل العمر.

بسبب معرفة محرر العقود(الثور) لضعف ذاكرتنا،قرر أن يكتب بعد مقاله(الفضيحة) فى يوم العيد !، الذى كتب فيه كلمة يستحى كل العقلاء من كتابتها، وضاربا بعرض الحائط مشاعرنا،مستغلا تسامح الدكتور إغنيوة، غير مهتم بما تسببه كلمته تلك من سوء لصفحته، نعم قرر أن يكتب هذيانا جديدا يورد فيها آيات قرآنية محرفة والعياذ بالله.

تأملوا هذه الاية القرآنية التى أوردها هذا الجاهل المجهال الأفاك الإشر(إذا أختلفتم في شئ فردوه إلى الله والنبي) .

ولا يوجد فى القرآن كله هذه الاية !!. الآية التى أرادها محرر العقود (الثور) هى "(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً)سورة النساء 59

ما الذى يجعل هذا الكذوب يتعامل مع القرآن الكريم وكأنه يورد عبارة من مسرحية لشكسبير أو كتاب عابر، غير آبه لمشاعر المسلمين، وهويعلم مدى تقديسهم لكتابهم؟

انه شعوره بضعفنا وهواننا،وهكذا هم الجبناء فى كل زمان.

التقيت مؤخرا بأخ فاضل يدخل باسم(بوزنين) الى البال توك، وقد أستغربت تلطفه مع محرر العقود(الثور) الذى أنهمرت عليه بعض الانتقادات لدى حديثه فى إحدى الغرف الليبية،فأرسلت له رسالة خاصة ابين فيها استغرابى من التلطف مع إنسان يعلن عدواته واستهزائه بالاسلام والمسلمين، فأخبرنى هذا الأخ الفاضل أن محرر العقود(الثور) قد تغير فى الأونة الأخيرة ولم يعد يهاجم الإسلام !! وأنه طلب من بعض السامعين أن يدعوا له.

ذكرت لهذا الأخ رغبتى فى هداية هذا الضال المريض، لكننى أشك فى رجوعه عن غيه كما كان الأخ يتصور،ولست هاهنا أتألى على ربنا سبحانه وتعالى، كلا،ولا أرجم بالغيب، فهو قادر أن يشفى هذا البائس، وأن يعيده إلى جادة الصواب، لكنه بوضعه الحالى هو لايزال مستهزئا بدين الإسلام، محرفا لقرآنهم،ممارسا لاشد أنواع الكذب.

من الغريب أن محرر العقود( الثور) تكلم عن خطورة الكذب !! فى تلك الغرفة الليبية-يكاد المريب أن يقول خذونى-وقد سخر الله له من لقنه درسا فى خطورة النفاق وضرر التناقض.

ذكر لى الأخ(بوزنين) أن محرر العقود(الثور) قد تعرض للضرب عندما اعتقل-ظننت أن لكمة الحاج مصطفى الرعيض هى الوحيدة التى أصابته-وكأن الأخ يعتذر عن شطحات هذا البائس، على أى حال، الليبيون لن يتوانوا فى مساعدة محرر العقود(الثور) لكن عليه بخطو الخطوة الأولى فى طريق العلاج: الدخول لمصحة نفسية من مصحات (لوزان).

ندعوا الله لهذا المريض بالشفاء العاجل، أنه ولى ذلك والقادر عليه.

أبو ضياء الدين
________________________________________________

تحياتى للأستاذ سامى، وعبدالمتعال والعربى الليبى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home