Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أبو ضياع الدين يتجسس!!

رمز من رموزهم في الفهم الخاطئ لأنه يعود لدولة أصحاب الكهف،ولعقلية يميزها الغباء حتى البغاء والكذب ،قال على صفحة ليبيا وطننا عن محرر العقود في خصوص فضيحتهم وقولهم بالعطر الإسلامي الحلال ،وهو كما كذبوا ليسوقوه (خالي من الكحول)!أن محرر العقود ذهب إلى المسجد يتجسس ،ولماذا لم يقل البلعوط انه ذهب ليصلي وإن بعض الشك إثم،لأنهم يقولون ما لا يعتقدون مثل اصحاب شعارات الحرية والثورية ،وإن الفاشية ملة واحدة ،ثم أضاف بانه سمع في غرفة محرر العقود على البالتوك بأنه قال بعدم ضرورة المساجد ،هنا هو أعترف بنفسه على أنه يدخل إلى غرفة صاحبنا بأسم مستعار ،لا ليناقش مثل الرجال ،فلا هو برجل ولا عنده حجة ،ولكن يدخل باسم مستعار ومجلل بالعار ليتجسس ويطعن في الظهر ويسب ،ولم يستحي أن محرر العقود يذهب بلحمه ودمه ويتحدث مع الناس بكل أمانة وليس مثلهم حيث كلهم يتنكرون ويسبون ويطعنون في الخلف مثل البدوي صاحب الصوت المخيف (سامي)أسم على غير مسمى وبكل تأكيد هو واطئ وليس عنده من السمو حتى ما يسمح له بالظهور بصورته كرجل،سمعت صوته شئ مخيف ويبدو انه ليس من ليبيا،حيث سب وهرب !! .

ما قاله محرر العقود يا غبي أن المسلم غير ملزم بالصلاة في مسجد لأن الإسلام ليس دين كهنوتي ،ويمكن للمسلم ان يصلي في أي مكان طاهر ،ولكن اغلبهم لا يفهمون ! .

هم الذين نقلوا غالبية الأحاديث الشريفة بالمقلوب أو زوروها لتخدم مصالحهم ،بل ابتكروا اكاذيب على مقاسهم مثل "العلماء ورثة الأنبياء"!! .

أما الخطأ في عبارة كحل وهي تكتب كحول،فلأول مرة يصيب،ومحرر العقود ليس مثلهم ينكر الحقيقة ،وهذا ناتج من نطق الكلمة باللغة الأجنبية الذي أضاع كتابة الكلمة العربية بشكل صحيح .ويا ريته ما تعلمنا لغة (الفلقة)العربية ،رغم وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين،فهل طبقها فقيه المسجد او فقيه الكتاب الأخضر وهداية الإنسانية .

يا ريتهم حلوا عنا ودعونا للنار ،فهي أرحم من وجوههم الكريهة ومزايدتهم بالأيمان والعروبة ،وما راينا من العروبة إلا الشر والأشرار ،وهل تعلمنا بهذه اللغة حقوق للإنسان او الحيوان؟فالكلب نجس والحمام لا يربيه البعض والحمار يسبون به بعضهم البعض !باقي الخنزير فهو مغضوب عليه أكثر من الثعابين،حتى ان سيدنا المهدي سيعود في آخر الزمان ليقتله ،ولماذا لا يقتل الأفاعي والثعابين ؟! .

قال أبو ضياع الدين :ولا يهمه أن يجرح مشاعر أبيه وأمه...هم دائما هذه عادتهم فورا في أي خلاف يقفزون إلى أسرة الإنسان والده ووالدته وأخته وزوجته مثلهم مثل "مفتاح لملوم" في أسلوب العار فكلهم أعراب وخراب وتراث أستباحة شرف الكافر وعرضه وماله ويبيعونه في الأسواق أو يقطعون رقبته أو إذا كان له دين يعطونه بعض الحقوق مع دفع الجزاء على أنه ليس من المسلمين ،مع قولهم ولو شاء ربك لجعل الناس ملة واحدة ،مجرد كلام للتقية.

هؤلاء الذين كانت وستبقى مشكلتهم جنسية ،حيث أستبدلوا عملية الكفاح من أجل الحرية إلى الكفاح لأجل الحصول على رقيق إمرأة من المعركة أو الموت فيحصلون عليها في الجنة،مع ان الأولى بالإنسان أن يموت في سبيل حريته فوق أرضه، فيحصل على حقوقه كاملة في وطنه فيشارك في خدمة بلاده ويعمل ويتزوج ويبني مجتمع عادل .ومن فقد حريته فوق أرضه فقد كل شئ .

كان مفتاح الفرجاني جارنا في الشارع وهو شاب خفيف الدم وليس مثل ابو ضباع،نائم في يوم شتاء بارد جدا ،فسمع الإمام يؤذن للفجر ويقول (الصلاة خير من النوم)فرد عليه وهو يواصل النوم بقوله (حتى النوم ما عندك فيه ما أتقول).

حتى حورية من بنات الوطن لتتزوج بها،بعد أن تضحي في سبيل حرية بلادك ليست مكروهة،وبدون ان تزوجك عيشة او سيف من جمعية وأغتصبوا .

ليست نصيحة ولكن حقيقة:إذا كنت راجل وليس رجل يا ابو صياع أنت وسامي الجبان، فليعلن كل منكما عن أسمه وهويته ويتفضل يطرح أفكاره أمام الناسعند حضوره في غرفتي بون تجسس وضرب في الظهر،ومن كان على حق سيؤيده الناس بدون مشاعر أبيه وأمه مثل كلام الأطفال والمعوقين .يعوض الله على الوقت الضائع في خطاب إلى فقهاء العذاب والأغتصاب .

محرر العـقود


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home