Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أموال الطلبة في برلين

نحن الطلبة الموفدين على حساب المجتمع سمعنا بالدين الذي تطالب به شركة التأمين الصحي الخاصة بالطلبة وهو 1.100.000 يورو ديون منذ اربع سنوات لم تدفع ولا نعلم أين كانت تصرف المبالغ التي كانت تبعثها الجماهيرية. لقد أتضح أن المكتب الشعبي يدفع رسوم شهرية على طلبة أقفلوا ملفاتهم وأخرين تركوا الساحة منذ البداية. بالله عليكم هل هذا يحدث في مكتب شعبي أخر؟ حتي ولو أتخاذنا أي دولة أقل منا أدراة لايحدث هذا. السبب هو عدم المحاسبة والمراقبة وقفل الملفات أول بأول هو السبب الاول والسبب ألاخر عدم قيادة المؤهل لهذه المناصب ومن ضمن هؤلاء المراقب المالي () والمستشار الثفافي السابق (). ونحن الطلبة نطالب بالتحقيق الفوري مع هؤلاء لانهم أعطوا أموالنا للجهات الالمانية وكنا نحن في أمس الحاجة لها والاموال هي. منحة الكتب ومنحة الكمبيوتر وتذاكر السفر التي لم تصرف الا لآشخاص معروفين.
طالب موفود على حساب المجتمع وقفل ملفه لماذا لم يقفل تأمينه الصحي؟
نحن الطلبة نطالب أمين أتحاد الطلبة النائم الذي لا يهمه الا نفسه بالآجتماع الفوري مع أمين الشوؤن الثقافية الجديد (....) حتي لايكون فوطة يمسحوا بها ومازالت المشاكل الآخري تأتي في الطريق؟
هذا ما تركته البعثة الدبلوماسية الذي كانت موجودة في برلين بقيادة (السفير سعيد عبدالعاطي) ومازال الخير يأتي......
نحن الطلبة بهذه الساحة لم نجتمع في حل أي مشلكة خاصة بنا ولكن نجتمع في الحفلات الغذائية وبعدها يرجع كل طالب لمكانه الآصلي الي السنة القادمة) حفلات العمولات وحفلات الصرف الثري الذي يصرف بدون أي وجه حق. أعضاء المكتب الشعبي أعني البعثة السابقة لا يريدوا رؤيتنا لانهم لم يكونوا مبعوثين في خدمتنا ولكن هم قادمون في خدمة مصالحهم الشخصية وخدمة اصحاب النفوذ فقط وجمع اليورو بأي طريقة. هل تعلموا أن الاخوة الذين نتحدثوا عنهم تم التمديد لهم؟
أسرق تضاف لك المدة وكن وطني حريص على أموال المجتمع ترجع قبل المدة وهذا شعار ألامين السابق.
عندما كنا نسأل عن تذاكر الرجوع الي الجماهيرية لماذا لم تصرف يقولوا لم يتم بعثها من الجماهيرية.. مبالغ التذاكر والمنح الآخري صرفت على الآكتاف السمينة وجزء كبير منها أخذها الجانب الالماني الذي هو في أمس الحاجة اليها. لآن الدكتور كان مشكور من طرف الجانب الالماني.
الي متي تكون جماهيرتنا هكذا نحن أردنا التبشير بفكر نريد ان يأخذ من هذا الفكر الشعوب الاخري. ولكن للآسف نحن نرجع الي الخلف. وبقية الشعوب تتقدم الي الامام.
الآخطاء هذه ليست من جاهل ولكن للآسف من مسؤل حلف على الآمانة وأن يكون حريص على أموال المجتمع ولكن أرد أن يود بها الالمان لانهم في حاجة.
لن نسكت عن حقنا وسوف نكون بالمرصاد لآي شخص يريد المساس باموالنا داخل وخارج الجماهيرية.

الطلبة الموفدون
برلين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home