Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كيفية إعـدام الزنـيم معـمر

رغم ما قيل ويقال عن محاكمة السفاح والطاغية صدام حسين بأنها غير قانونية لأنها جرت في ظل الاحتلال إلا ان اعدامه والتخلص منه الى الابد بدون شك هو انتصار لكافة المقهورين والمضطهدين ليس في العراق وحده بل في جميع انحاء العالم.
ورغم ان مثل هذا الاعدام لم يحدث في العقود الماضية إلا ان هذا بدون شك قد انعش الامل في قلوب المستضعفين من ضحايا الاستبداد والدكتاتورية امثال الشعب الليبي.
لاشك ان اللقيط المدعو معمر القذافي هو من اكثر المتذمرين والمستنكرين لهذا الاعدام ليس محبة في صدام وإنما خوفا من ان يتكرر ذلك معه وكان ذلك واضحا من تعابير وجهه الكئيب في يوم عيد الاضحى المبارك.
منذ مدة طويلة وانا يراودني الامل بقرب موعد انتصار الشعب الليبي على جلاديه والقصاص منهم وكم حلمت بان يحاكم المعتوه معمر وأبناءه وزبانيته في اسرع وقت ممكن فهم لا يستحقوا ان تهدر في محاكمتهم حتى بضع دقائق.
لقد تمنيت ولا زلت اتمنى ان يحكم على الزنيم معمر بالموت غرقا في بصاق الليبيين (الدفالة) وذلك بوضعه في غرفة من الزجاج في احدى الساحات بإحدى المدن الليبية ولتكن مدينة بنغازي الحبيبة التي لم ترى يوما الامان في ظل حكم هذا المستبد. على ان يفسح المجال لكافة الليبيين بالحضور مجانا رجالا وركبانا في السيارات والحافلات والطائرات ويسمح لكل فرد ان يبصق عليه ما شاء الى ان يموت غرقا في الدفالة. اما ابناءه وزبانيته فيسمح للشعب الليبي ان يتبول عليهم حتى يموتوا غرقا في البول وهكذا تكون هذه الطريقة هى الاولى من نوعها وبذلك يكونوا عبرة لمن يعتبر.

عـاشق ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home