Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى البسوس جاب الشر والمتطفل المرجاوي

لا يسعني سوى أن أتوجه بالنداء إلى اخوتى من وجهاء مدينة برقة ومشايخ العشائر فى المناطق الشرقية من الوطن الجريح بالتوجة الى سكان المناطق الغربية للوقوف عن كثب لما يعانية اخوتكهم فى مدن الغرب وقراها من ذل وهوان وفقر وتجويع وتجهيل فكرى مع سبق الأصرار والترصد,اكواخ الصفيح في نالوت وغدامس ومجارى زليطن ولعلكم شاهدتم علي شاشه النظام مدرسه ترهونه حيت يجلس عدد خمسمائه تلميذ علي الطوب الاسمنتي والبعض الاخر علي طاولات ولاشبابيك ولانوافذ والاسقف صاج فقط كلفوا انفسكم عناء سفر ليله وستعرفوا بعدها كم نحن ايضا نعاني بدل نعت كل من يتحث ويكتب عن مأساة سكان هذة المناطق بالجهوية لا لشئى الا لكونة "لكونهم" يتحدث عن مأسأة وأحزان هذه المناطق. ولكن كما يقول المثل "الناس أعداء ما يجهلون.
وللامانه نحن نريد الجمهوريه الطرابلسيه المحكومه من اولادها فقط.

عـلي سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home