Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

العـقيد ونجاح المساعـيد

اتعلمون أن المذيعه الاردنيه الشاعره نجاح المساعيد قد حققت جميع احلامها و بالجمله ومره وحده ليس فقط بلقائها بالقائد الزعيم الوحيد فى العالم الذى دعاها الى اللقاء به ثم بالتلفزيون و علناً و على الملأ و ليس بجلستها معه و التغزل به علناً… و ليس…. وليس…ولكن ما حققته هو مالم يحققه أى ليبي فى لقائه بصقره الوحيد.
اهدها القائد الزعيم قطعه أرض كبيره على البحر للأستثمار.
زوجها لضابط مغمور قذافى زواجاً على الاوراق !!
و الوليد كان شركه اعلانات اسمها شركه الفجر الجديد للإعلان – طرابلس. قالت نجاح أنها تملكها و لا نعلم إن كانت باسم الزوج المستعار أم بأسمها شخصياً.
تم شحن 200( عدد مئتان) حاويه حجم كل واحده منهن أربعون قدماً و كل تلك الحاويات معبأة بكميات مأهوله من لوح الاعلان الكبيره مثل اللوحات التى فى الطرق العامه و فى الميادين الكبيره التى تنتشر فى البلاد و لا نعرف حتى هذه اللحظه ماذا سيعلن بها ؟؟

من الذى يسير دوله الحقراء ؟
شخصان لا ثالث لهما الذين يسيرون الجماهيريه… جماهيريه الحقراء و إسمهما عيسي كوسة و أحمد رمضان و ثالثهما المجدوب يعانى فى غصرات الموت بعد ان عجز الاطباء عن علاجه و يعلم الله إن كان هذان الشخصان و بخاصه المدعو عيسى كوسه ينفذ تعاليمه و تعليمات قائده أم أنه ينفذ ماتأمره به نفسه الشريره.

جندى المخابرات المزدوج المجهول !!
الاسم : حافظ قدور المنصب: حاليا سفير الجماهيريه بايطاليا المؤهل العلمى: الثانويه العامة.
كان طالبا بايطاليا و انظم إلى اللجان الثوريه ثم عين قنصلاً بجنوب ايطاليا بمباركه الشيخ موسى كوسه و عمار الطيف ثم اختير سفيراً بدوله الفاتيكان… و كونه عضو اللجان الثوريه عفاه من كونه طالبا فاشلاً لم يتمكن من اكمال دراسه الطب حيث توقف لعدم قدرته على الفهم. تقرب من سيف القذافى و ذلك بتوصية و بأيعاز من سيده المقرب إليه جداً الشيخ موسى كوسة حيث تحققت امنيته بأنه يختار سفيراً بايطاليا و له علاقه مشبوهه مع المخابرات الايطاليه و يحضر بإنتظام مجالس و اجتماعات عبد الرحمن شلقم.
* ملك مزرعه كبيره فى غنيمة. قرب مدينه الخمس حددت قيمتها فى حينها بمليون دينار بالرغم من أنه ورشفانى و من جنزور.
* يتحدث اللغه الايطاليه بالرغم من فشله فى الدراسه.
* أهم ما يقوم به هو القيام بمتابعه جميع مشتريات موسى كوسه الخاصه به و بإسرته و التى يقوم هذا السفير بتدبيرها و توريدها و توصيلها.
* أهم عمل قام به: بناء مبنى السفاره الليبيه بروما و يعلم الله كم حقق من وراء ذلك.
*قام بعمليه ترجيع الساعدى معمر القذافى" بعد زعله" من ايطاليا حيث تم اختفاء الساعدى فى احد الفنادق الصغيره فى أحدى القرى ولم يعرف مكانه ولكن الشيخ موسى كوسة أخبر عبد الله السنوسى بأنه يمكنه احضار الساعدى بتكليف حافظ قدوره و توفير طائره خاصة. حيث يتمتع حافظ قدور بعلاقه مميزة مع المخابرات الايطاليه التى مكنته من معرفة مكان الساعدى و ساعدته فى ترحيله إلى الجماهيريه.

الرساله القادمه:-
إما سيف القذافى الذى عاش الحضارة الغربيه و مارس الحريه فيها و إما معتصم معمر بو منيار الحاكم بالنار الظالم المتجنى الجبار! أمين الأمن القومى المنهار! وليس على الشعب إلا ان يقبل و لايختار.

ونيس عـبدالسميع مرسال
الهضبه الخضراء


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home