Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مواقع جليانه والصياد والسلفيوم
  تـشـن حملة عـلى المعارضين؟؟؟

فجأة ومره واحده في مواقع [ جليانه , الصياد , السلفيوم ] التي تصدر من الداخل والتي حاولت ان تبدو بوجه معارض للنظام بشكل ما تم نشر مقالات تهاجم مجموعة الليبيين الاحرار الذين شاركوا في الإعتصام الذي قام في بيت السجين صالح والذين قرروا اقامة اعتصام سلمي بشكل هادئ وحضاري في وسط طرابلس في 17 فبراير الجاري للمطالبه بحقوق الشعب وبالحريات العامه
شنت هذه المقالات هجوما بشعا واتهمت هؤلاء الرجال بالخيانة والعماله وبانهم يناصرون مصالح بلغاريا والاتحاد الاوربي وانهم مجندون من قبل مخابرات اجنبيه و,و,و ,,,,,, الخ حتى يخيل اليك انك تقرأ مقالات في صحف اللجان الثوريه الارهابيه والغوغائيه ؟
لقد فضحوا ارواحهم بأرواحهم ولله الحمد ! , فهم حاولوا ان يمثلوا علينا وعلى الشعب بانهم اصحاب توجهات معارضة واصلاحيه ومستقله تاتي من الداخل وكما دافع عنهم ذات مره اخونا الرقعي - هداه الله - فاذا هم ليسوا سوى الوجه الاخر للاعلام الرسمي الثوري اعلام النظام ؟ واذا هم ليسوا سوى بوق من ابواق النظام واذا هم وليسوا سوى [ كلاب الحراسه الجدد ] للنظام الذي تم التخطيط على ان يرثه سيف القدافي بعد ان يستكمل بناء وتكوين عصابته من الحرس الجديد للنظام من الذين سيرتدون ثوب الصلاح والمصلحيين ثم يتم بعد هذا تقديم الحرس القديم [ اللجان الثوريه ] بعد رحيل القدافي الاب ككبش فداء ليمسح فيه سيف وعصابته الجديدة كل قذرات واثام الماضي ؟؟؟ انها لعبة واضحة ومكشوفه !
انهم ليسوا سوى كلاب النظام الجديده وقططه غير السمينه التي تطمح من خلال ركوب موجة الاصلاح المزعوم ودولة ليبيا الغد المزعومه التي يقودها القدافي الابن من اجل ان تحل محل القطط السمان القديمه التي سيتم هي الاخرى تقديمها كاكباش فداء لامتصاص النقمة الشعبيه !
كل عقلاء ليبيا في الداخل والخارج يعرفونكم ويعرفون هذه اللعبه ولكنكم تحرثون في البحر الميت ايها التعساء فالطوفان قادم وسيقتلعكم من جذروكم حتى قبل ان تفرحوا بانتفاخ اردافكم وكروشكم !

تـحت المجهـر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home