Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى د. مصطفى عـبدالله... حاجة كبيرة!!

أتابع ترهاتك ولا أقول كتاباتك حاشا الكتاب...منذ ان كنت (مصطفى) فى قسم رسائل الدكتور اغنيوة... الى ان اصبحت د. مصطفى عبدالله وكتاباتك تنشر على رئيسية ليبيا وطننا يا للعجب؟

وكل مرة تبدأ (قطافك) على شكل محلل كبير وكأنك محمد التابعى بعيد عنك! بأسطر وكأنها وحي منزل على عادة الفلاسفة الكبار واجد واجد... يسلملك عقلك وخلاص. وانت عارف ان مفيش حد يوصل مع خراريفك للنص على أقصى حد يتحمله العقل... غير انك مؤخرا زودتها حبتين على راى المصاروة.

يوم ترقص مع سيف الاسلام فى مقالتك الفضيحة " سيف الاسلام يعيد ليبيا لأهلها"... !!!

حيث قلت بالحرف الواحد : " أنا أصبحت متفائلا جدا بعد ما سمعت من سيف الإسلام ما قاله في أمسية الليلة الماضيه، وأصبحت موقنا بأن ليبيا بالفعل كانت قد بدأت طريق العوده الى أهلها، وبأن هذه العوده أصبحت حقيقه واقعه، ولم تعد كفكره تسبح في عالم الأحلام."!!!!!! والله ما يسبح فى الأحلام بهذه الفكرة غيرك... ثم تعود علينا بعد أقل من شهر وحول نفس خطاب سيه اللى على رأيك أعاد ليبيا لأهلها وتقول فى ترهة جديدة بعنوان " نظرة الى الذات... من نحن؟" والتى تقول فيها وما فيها:

" كما أنني لا ألوم إبنه سيف الإسلام ـ والذي هو بدوره أيضا يعتبر "مهندسا" حيث أنه بالفعل يحمل "شهاده جامعيه" من كلية الهندسه الليبيه، وقيل لنا بأنه يستعد الآن لتقديم رسالة الدكتوراه في العلوم السياسيه ـ عندما يعيد على مسامعنا ما قاله لنا والده وبكل تبجح وتكبر؛ وكأني به يعيدنا الى أيام النمروذ، وأيام فرعون، وغيرهم من أولئك الذين ظنوا بأنهم آلهة من حقهم أن يعبدون."!!! أولاً نمرود وثانياً انت نمروذ كل يوم بدين وبآله مرّة عبدالناصر المهزوم ومرة صدام ما سمعش نصيحتك ومرة سيف جابها من ذيلها؟!؟!

واعترفت لنا مرة بانك تكره الملك ادريس والعهد الباهى... لأن عمك، زعيم الجماهير الخطير... الملك هو اللى سقطه فى الانتخابات وانت شاهد على ذلك وكان عمرك خمس سنوات!!... وبالأمارة، حتى اليهود الليبيين حاولوا أيضاً اغتيالك بالحلوة ولكن نجاك لنّا الله... يا سعدودنا بيك.

ولكن ما أغاضنى بالفعل... هو وصفك فى محاضرتك الأخلاقية !!!... مليكنا الراحل ادريس الشيخ الورع والزاهد وهو بين يدى الله وأنت فى شهر رمضان بـ الوضيع وبـ الحقير... لتثبت لنا بما لا يلحقه الشك... بأنك أنت هو: الوضيع والحقير... ولا تستحق حتى (دفلة) على وجهك الكريه اذا هكذا هى أقوالك وهكذا هى أخلاقك الواطية.

سؤال أخير يا د. مصطبه: ما هو اسم عمك (الخطير) بالكامل حتى ندخله سجلات التاريخ؟

وختاماً تحية لكتابنا المناضلين الصادقين وعلى رأسهم الحاج مصطفى البركى... وعلى فكرة يا حاج مصطفى هناك الكثير من المناضلين من قبيلة (المغاربة) بالاضافة للسادة سليم الرقعى وعبدالنبى بوسيف ياسين.. فهناك الشهيد أحمد احواس والأستاذ محمود شمام والدكتور محمد المقريف وغيرهم كثيرون.

المجد لشهداء ليبيا ولمناضليها.

عـلى البنغازينو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home