Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

Kingsbury High School
Princes Avenue
Kingsbury, London
NW9 9JR
07782215025 (Dr. A. Hresha)
07759455218 (Dr. A. Lasebae)

النشرة الإخبارية
العدد الأول
سبتمبر 2007

السبت 3 رمضان 1428 هـ الموافق 15 سبتمبر 2007

السادة والسيدات أولياء أمور طلبة وطالبات المدرسة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدرسة العـربية في لندن السنة الدراسية 2007 - 2008

بمناسبة شهر رمضان الكريم كل عام وأنتم بخير وتقبل الله من الجميع صيام وقيام هذا الشهر الكريم ونسأل الله العلي القدير لنا ولكم ولسائر أهلنا وأهليكم دوام الصحة والنعمة والسعادة في الدنيا ورضى الله وحسن قبوله في الآخرة ونسأل الله لنا ولكم حسن الختام. آمـــــــــين.

بدأت اليوم بحمد الله تعالى الدراسة لجميع الصفوف الدراسية من التمهيدي إلى التاسع. وسيستمر قبول طلبات الإلتحاق في الأسابيع القادمة, فعلى الإخوة أولياء الأمور الراغبين في انضمام أبنائهم بالمدرسة العربية ( المرحلة الابتدائية والاعدادية وفق المناهج المقررة بليبيا), علما بأن عدد ما يمكن قبوله من التلاميذ محدود ومن يتصل أولا يتم تسجيله أولا. ولهذا نهيب بجميع أولياء الأمور التكرم في أسرع وقت ممكن بتقديم استمارات تسجيل ابنائهم كاملة البيانات ودفع مساهماتهم نحو الرسوم الدراسية والمقررة على النحو التالي:

أولا رسوم التسجيل 30 باوند للطفل الواحد ، وتتضمن هذه الرسوم الآتي: التسجيل الإداري ، الإمتحانات ، رصد النتائج والصحائف ، علما بأن الصحيفة معتمدة بختم المدرسة العربية فقط وهذا ما أتفقنا عليه السنة الماضية في إجتماع الإدارة مع أولياء الأمور . ومن يريد ختم المكتب الشعبي فعليه تسجيل أطفاله بمدرسة الجماهيرية بفولهام .

ثانيا الرسوم الدراسية وهي كالآتي:
1- الطفل الأول 240 باوند.
2- الطفل الثاني 220 باوند.
3- الطفل الثالث وما فوق 200 باوند.
ومن لا يستطيع دفع الرسوم كاملة فعليه دفع نصف المبلغ في أول شهر سبتمبر والنصف الآخر في أول شهر يناير.
ومن لا يستطيع دفع نصف المبلغ فعليه دفع 30 باوند على كل طفل في بداية أول كل شهر.
ونرجو من جميع أولياء الأمور الالتزام بدفع الرسوم دون تأخير وجزاكم الله خيرا.
مواعيد الدراسة: يوم السبت من 10:15 صباحا إلى 4:30 مساء. على أن يأتي التلاميذ على الساعة 10:15 للطابور الصباحي وسيدخلون الفصول مع مدرسيهم ونرجو من أولياء الأمور والمدرسين والمدرسات الحضور مبكرا وجزاكم الله خيرا. نحن كإدارة نحتاج مساعدة أولياء الأمور وبالذات في وقت الاستراحة فنريد أثنين من أولياء الأمور لمساعدة المدرسين والمدرسات اثناء استراحة التلاميذ. وعليه سيكون جدول دوري يشارك فيه جميع أولياء الأمور والمثل يقول (حمل الجماعة ريش).

العطلات الدراسية للفصل الدراسي الأول:
السبت 22 ديسمبر 2006 عطلة عيد الأضحى . السبت 29 ديسمبر 2007 بداية السنة الجديدة.

مواعيد الإمتحانات: حيث أن نظام المدرسة نظام منزلي فسيجرى إمتحانين فقط ،موعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف سيكون إن شاء الله يوم السبت الموافق 12 يناير 2008. وسيوزع جدول الإمتحان لجميع الطلبة والطالبات في يوم السبت 15 ديسمبر 2007. وموعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني سيكون إن شاء الله يوم السبت الموافق 3 مايو 2008. وستكون الإمتحانات خلال أيام السبت والأحد

إذا لديكم آى استفسار فأرجو الإتصال بمدير المدرسة د/ عبدالمنعم حريشة على رقم 07782215025
أو بنائب المدير د/ أبوبكر الأصيبعي 07759455218

وإلى اللقاء في نشرة إخبارية أخرى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

إدارة المدرسة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home