Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ماذا يريد القذافي من الشعب الليبي بعـد

نحو 4 عقود قد مرت من حكم الطاغية القذافى لم يشهد الشعب الليبى اسود ولا احلك من هذه الحقبة وكانت هذه الفترة ماساه وكارثة لم يشهدها الشعب الليبى حتى ايام الطليان الفاشيست.
اغتصبت السلطة ياقذافى .. قتلت.. سحقت.. سجنت.. قهرت.. زنيت.. تعديت على شرف الشعب باكمله.. سرقت .. نهبت.. سطوت.. دست .. اجرمت.. اختطفت.. غيبت..دمرت.. خربت..
ليس هناك كلمة فى قاموس اللغة العربية لها دلالة على الاجرام والخبث والقبح الا طبقتها على الشعب الليبى .. فماذا تريد من الشعب الليبى بعد كل هذا .. الايكفيك ماعملت الايرضيك ونفسيتك المختلة ما اقترفت يداك الاثمة من جرائم ضد هذا الشعب الطيب المسكين .. الذى جعلت منه جثة هامدة تخاف الموت وهى ميتة .. ماذا تريد من هذا الشعب البائس الفقير فى بلد هى اغنى دولة وبها افقر شعب.. ماذا تريد منه بعد ان سرقت وزمرتك الفاسدة الاثمة الظالمة اعز مايملك من شموخ ورفعة وجعلته دليلا .. سرقت وزمرتك الفاسدة امواله وجعلته فقيرا مشردا فى بقاع المعمورة.
فبعد كل هذا لماذا لاترحل وتترك الشعب الليبى فى حاله وانت تعلم جيدا ان الشعب الليبى بكامله يكرهك ويتمنى زوال عهدك الى الابد لما اقترفته من جرائم يندى لها جبين الانسانية ضد هذا الشعب الطيب المسكين..
ارحل ياقذافى الى افريقيا او الى اسرائيل موطن اخوالك واعلم بان مصيرك مثل شارون الذى لم يؤذى شعبه ولكنك تفننت فى كيل الاذى لشعبك فلماذا لا ترحل .. ان رائحتك وبطانتك العفنة قد ازكمت الانوف واصبح الشعب يتحين الفرصة للانقضاض عليك والانتقام منك على ما اقترفت يداك فارحل قبل ان يكتسحك الطوفان وحينها ستندم فى وقت لا ينفعك الندم ..
فمتى تحل عنا.. واعلم انه لكل ظالم نهاية .. ولو دامت لغيرك ماوصلت اليك فاارحل عنا .. زيد فيه راهو صنتك معفنة ياقذر..

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home