Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـارفين أيش صار في المغـاربه في العـقيله؟

هل سمعتم عن نكبة المغاربة التي حدثت في عام 1998 في العقيله ؟
هذه القبيلة الشماء التي ذكر الحاكم العسكري الإيطالي في كتاب برقة الخضراء أنها اخطر خطر واجهه الطليان في برقة البيضاء ؟ الى درجة انه عقد لها فصل خاص في كتابه المذكور اسماه بمشكلة المغاربة ؟
هل تعرفون ماذا فعل احمق البهيم وعصابة القذاذفه بهذه القبيلة في العقيلة ؟
لقد سلحوا قبيلة الزووات باسلحة ثقيلة ومتفجرات إلى درجة أن الزووات قاموا بتفجير بيت أحد بيوت المغاربه في العقيله بالمتفجرات بالطريقة التي يقوم بها الاسرائليون بتفجير بيوت المجاهدين الفلسطينيين ؟ وفي الوقت نفسه جردوا قبيلة المغاربة من كل اسلحتهم من بنادق الصيد والسيوف والخناجر وتركوهم بلا سلاح ثم ساقوا الكثير من ابناء هذه القبيلة من الشباب والرجال الى مدينة تاجوراء وسجنوهم وعذبوهم وووجهوا اليهم اهانات كبيرة ذات طبيعية جهوية حقيرة ؟
ثم يأتي اليوم من يدعي أننا نحن الشراقة قبليون وجهويون ؟
والله لن ننسى هذا التطاول علينا ابدا ولن ننسى هذه الاساءة والاهانة ابدا حتى نأخذ بثأر شرف وكرامة القبيلة من احمق البهيم وعصابته ونحن فقط بحاجة الى الاسلحة وذخيرة الآن لنصفي الحساب ونمسح هذا العار بالدم من عصابة وكلاب الفاسد احمق البهيم واعوانه من القذاذفة والزووات الذين غدروا بالمغاربة واستولوا على أراضيهم في العقيلة فالعقيلة ياكلاب عمدنها بدمنا ودم اجدادنا منذ ايام الجهاد وهي من وطن المغاربة ولن نتخلى عنها ابدا وسنذيقكم يوم يحين الحين حرنا وشرنا كما اذقناه من قبل لعصابة الطليان الفاشست ؟ فقط نحن نحتاج للسلاح لا للإسترداد ارضينا في العقيلة فقط بل لانقاذ ليبيا ككل من عصابة القدادفة المجرمة والحقيرة والله مايقد القدادفه الا المغاربه بس نحن في انتظار السلاح فقط السلاح لأن هذا النظام الجبان جردنا من كل أسلحتنا وحتى بنادق الصيد جردنا منهن تصدقون هذا ؟ حتى السيوف والخناجر جردنا منهن هل تعلمون ؟
لكن والله العظيم يوم مايطيح في يدين سلاح تو يعرفونا كلاب سرت ويذوقوا مرنا كيف ماذاقوا حرنا الطليان .
وبكره تعرفوا خبرنا يا كلاب القذاذفة ويعرف احمق البهيم متاعكم ماهو ثمن التطاول على اسياده المغاربه فرسان برقة البيضا ؟
بكره ياكلاب .
والله بكره .

المغـربي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home