Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي ليس بشرقاوي ولا غرباوي
ولكن شر باقي

الإخوة الليبييون الشرفاء\الأخوات الليبييات العفيفات:

السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم، وبعد

ان القدافي المريض لعنه الله في الدنيا والأخرة أساء الى كل اخوانكم الليبيين حتى أولئك اللذين اغتروا به عندما نصبه الأمريكان حاكما لليبيا.

ان هذا الخسيس ظلم أباءنا وأمهاتنا وهدم الإنسان الليبي الشريف اللذي يصعب بناءه ، لقد لقنه أعداء ليبيا بكل ما هو خسيس للإ نتقام من هذا الشعب المعطاء.

لقد جلب هذا العاهر أزلام له من شتى أرجاء ليبيا ومن كافة البلاد العربية وافريقيا وحتى أوروبا الشرقية لإذلال هذا الشعب المغوار.

ماذا أقول وبماذا أبدأ ، لقد استخدم هذا العاهر كل الوسائل الذنيئة لتحطيم هذا الشعب الباسل ، ان القدافي سيئ السمعة ، لا بد وأن يكون من أصل صهيوني ، حتى وان كان من سرت وزوجته من درنة ، ولا غرابة في ذلك.

لقد ضحك علينا هذا الشرير الأحمق وشتت شملنا ونشر الفساد في شتى أرجاء ليبيا ، ظلم العباد ونشر الأمراض والمخدرات والدعارة والكذب والغش والنهب والسلب وخداع ومهانة وقهر وخيانة وذل وفقر وتلوث للهواء والماء والغداء وتدمير للبنية التحتية كالتعليم والصحة والإقتصاد والمواصلات والشئون الإجتماعية وكل ما هو منكر.

ان ليبيا تمر في مرحلة صعبة للغاية ، تتكالب عليها الأمم لسلب ما تبقى فيها ، وها هي دول أوروبا وأمريكا وحتى جزر الواق الواق ، تستغل الفرص المتاحة لتوقيع عقود طويلة المدى لتوزيع الثروة على العالم أجمع ما عدا الليبيين الشرفاء.

لقد بلغ السيل الزبا ، وحان لأبناء ليبيا الحبيبة في الداخل والخارج وأينما كانوا لتوحيد الصفوف وجمع الشمل للتخلص من هذا اللص المريض ، التى أزكمت رائحته النفوس ، فأييي مدينة يا ترى ستحمل لقب الشرارة الأولى هذه المرة ، وعلى هذا فليتنافس المتنافسون.

والى اللقاء

أحمد مفتاح عيسى العيان
21 ـ7-2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home