Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى افـتراء

فرق كبير بين النشر ابتغاء وجه الحقيقة وبين النشر بنيّة معقودة لتحقيق مصلحة شخصية باستخدام اسلوب تشويه السمعة والتشهير و تجزئة الوقائع وحشرها في سياق غريب يتوخى من ورائه صنع حقيقة إفتراضية اخرى مختلفة قوامها الافتراء والكذب والطعن بسكين الغدر والدس ..

لقد أطلعتُ بالصدفة المحضة على صورة من وثيقة نُشرت في موقع ليبيا وطننا بركن الرسائل وهي عبارة عن رسالة إدارية بين مركز دراسات وأبحاث الكتاب الأخضر وسلطات الجمارك الليبية بمطار طرابلس العالمي يطلب فيها تسهيل إجراءات خروجي بمبلغ وقدره ( 12000 دولار ) .. وما كان لوجود وثيقة إدارية تخص مركز الدراسات على صفحات موقعكم أن تثير انتباهي أو تسترعي اهتمامي لولا أن الموضوع جاء في إطار يوحي بأن المبلغ المذكور في الرسالة تسلمته بصفة شخصية مما يثير مجموعة فرضيات بالغة السوء ليس أقلها وطأة المسّ بسمعتي وشرفي الشخصي إضافة إلى الأشخاص القائمين على إدارة المركز العالمي ..

وفي هذا المقام ليس لي إلا أن أتوجه للحق تبارك وتعالى بالدعاء والرجاء أن يأخذ حقي ممن حاولوا الإساءة لي ( عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( اجتنبوا السبع الموبقات ) قالوا يارسول الله وماهن قال : ................. وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات ) .

أماّ للذين يريدون الحقيقة من أحبابي وأهلي ومعارفي فالجميع يعرف أن هذا المبلغ كنتُ قد استلمته بوصفي مشرفة على دورة تدريبية إعلامية أقيمت في القاهرة لمجموعة من الشباب والشابات الليبيين في الفترة من 14-1-2006 م إلى 26-1-2006 م بجامعة القاهرة بحضور الزملاء :-

1- فيصل زقطة 2- خلود الفلاح
3- أسامة علي 4- لؤى عبدالوهاب
5- غادة جمال الدين 6- طارق عبدالعزيز العالم
7- أنغام عبدالمولى 8- فاتن عبد الأمير
9- وليد عبدالفتاح محمد 10- محمد جمعة أحمد الفيتوري
11- أسماء الفرجاني 12- أنغام علي ماهر

ومرفق الوثائق ( التي أحمد الله أني احتفضت بنسخة منها ) والتي تفيد استلام الإخوة بمركز التدريب والتوثيق والانتاج الإعلامي بكلية إعلام جامعة القاهرة للمبلغ كاملاً ( 12000 دولار ) .. مع بعض الصور لأعضاء الدورة أثناء المحاضرات والتدريبات العملية بجامعة القاهرة..

وأختتم ردي هذا بكلام خالق الكون ( وقل ربٍّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً )

والسلام عليكم

أنغام علي ماهر
anqam_maher@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home